فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > المواضيع العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 26, 2019, 10:29 AM
 
Present جلي الارضيات بافضل الطرق

أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة

شركة المنصور للنظافة هي أداتك الأولى جلي الارضيات بلمعان وبريق غير معهود مع كافة أنواع الأرضيات ولا تحتاج لإخلاء المنزل فقط اتصل على 05035677800

الأرضيات من المعروف أنها أكثر الأماكن عرضة لتعلق القاذورات بها، والاحتكاك بالأحذية والمفروشات التي تكون محملة بالغبار والأتربة وتحتاج للعديد من أوجه النظافة والترتيب حتى تكون على أجمل وجه، لمعان وبريق وتعقيم.


شركة تنظيف بالبخار بمكة

تختلف نوع الأريات من مكان لآخر فهناك أنواع عديدة من الأرضيات مثال السيراميك، والبورسلين والباركية، وغيرها من الأنواع المختلفة التي تحتار فيها من يقوم بأمر التنظيف حتى لا يتعامل مع الأرضيات بأمر خاطئ يُفسد به الأرضيات ولكن هناك قواعد عامة وثابتة مع كافة أنواع الأرضيات، وإن كانت شركة المنصور للنظافة لدها عمالة مدربة على كيفية وطرق تنظيف الأرضيات بكافة أنواعها وتتعامل معها بحيث تعطي النوع التي تقوم بجلي الأرضيات فيه بريقًا ولمعانًا رائعًا.


الالتزام بتنظيف الأرضيات بالمكنسة لإزالة الغبار والأتربة من الأرضيات باستمرار.
تجنب شد العفش أو أشياء ثقيلة على الأرضيات حتى لا تتعرض لخدوش تتعلق فيها الأتربة يومًا بعد يومًا وتُفقد الأرض رونقها وبريقها.
استخدام الفرش المخصصة لنوع الأرضيات التي تتعامل معه حتى تقوم بالتنظيف دون أن تقوم بإتلافه، وكذلك استخدام نوع المنظف المتخصص لهذا النوع من الأرضيات.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تركيب سراميك الارضيات أبو مياسة مجلة العلوم الهندسية 0 November 18, 2013 12:55 AM
الارضيات الايبوكسية أبو مياسة مجلة العلوم الهندسية 0 November 18, 2013 12:22 AM


الساعة الآن 03:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر