فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 21, 2019, 11:09 AM
 
Ip فندق ريتز كارلتون في ماليزيا


فنادق ماليزيا

يقدم فندق ريتز كارلتون غرف ومساكن فاخرة وأنيقة في حي غولدن تريانغل في كوالالمبور، وعلى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز بافيليون للتسوق. ويضم مسبح خارجي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم في الموقع أو احتساء مشروب في البار. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف.

يقع مكان الإقامة هذا على بعد 290 متر من مركز بافيليون للتسوق، في حين يقع مركز لوت 10 للتسوق وفهرنهايت88 على بعد 550 متر. ويقع أكواريوم كيه إل سي سي على بعد 1.1 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 64.1 كم.

تتميز الغرف الفسيحة والأنيقة في كوالالمبور ريتز-كارلتون بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة. وتضم جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر الحمامات الرخامية منطقة دش منفصلة ومرافق حوض استحمام. ويتم توفير معجون للأسنان وفرشاة للأسنان ولوازم استحمام.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق ريتز كارلتون لنكاوي ماليزيا نورا صلاح السياحة و السفر 0 January 17, 2019 11:32 AM


الساعة الآن 05:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر