فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 20, 2019, 11:10 AM
 
Ip فندق هيلتون كوالالمبور في وسط كوالالمبور



فنادق ماليزيا

يقع هيلتون كوالالمبور قبالة المتحف الوطني، ويوفر مكان إقامة في قلب وسط مدينة كوالالمبور. كما يحتوي على مسبح بشكل غير متناهي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات طعام من 10 خيارات في مكان الإقامة أو تناول مشروب في البار. وتتوفر خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة.

يقع مكان الإقامة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من KL Sentral. ويبعد هيلتون كوالالمبور مسافة 750 متر فقط عن مركز Nu Sentral التجاري المتميز والمكون من 9 طوابق. كما يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من Lake Gardens. ويمكن للضيوف الوصول إلى مطار كوالالمبور الدولي في غضون 28 دقيقة بقطار KLIA Express السريع من محطة كوالالمبور المركزية. وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكاليف إضافية.

تم تجهيز الغرف العصرية في كوالالمبور هيلتون بشكل فاخر بجهاز تلفزيون كبير بشاشة مسطحة. وتوفر نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات كاملة على المدينة والبحيرة. كما تحتوي الحمامات الرخامية الفاخرة على دش مطري. وتوفر الغرف والأجنحة التنفيذية إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق الريتز كارتون كوالالمبور من افخم فنادق كوالالمبور محيط الساحل السياحة و السفر 0 January 6, 2019 10:14 PM
فندق هيلتون كوالالمبور نورا صلاح السياحة و السفر 0 January 6, 2019 05:06 PM
فندق رينيسانس كوالالمبور في كوالالمبور الهنوف تركي السياحة و السفر 0 January 2, 2019 10:25 PM


الساعة الآن 11:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر