فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 19, 2019, 11:25 AM
 
Wilted Rose شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي لنكاوي


فنادق لنكاوي

يقع شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي على طول الشواطئ الرملية في لانكاوي، ويوفر إقامة مريحة في شاليهات خشبية فسيحة، ويضم المنتجع شاطئًا خاصًا و4 خيارات لتناول الطعام ومسبحين خارجيين غير منتظمي الشكل، ويتم توفير خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

تطل جميع الوحدات على البحر والحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتضم شرفة خاصة، ومفروشة بتجهيزات حديثة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأريكة، ويحتوي الحمام الكبير على حوض استحمام ودش منفصلين.

يقدم Spice Market الريفي النكهات الآسيوية الأصيلة، ويقدم Cba المأكولات البحرية الطازجة في الهواء الطلق، ويمكنكم الاختيار من بين مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة مصحوبة بالوجبات الخفيفة في Cascade Pool Bar أو Pelangi Lounge.

يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق الصحة الشاملة في المنتجع، والتي تشمل سبا وجيم وأنشطة الرياضات المائية، ويُمكن للأطفال اللعب في نادي الأطفال، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال عِند الطلب.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجع فيفانتا باي تاج جزيرة ريباك لنكاوي نورا صلاح السياحة و السفر 0 January 12, 2019 06:20 PM
من افضل فنادق لنكاوي فندق ويستن لنكاوي الهنوف تركي السياحة و السفر 0 December 24, 2018 10:27 PM


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر