فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 16, 2019, 12:48 PM
 
تعرف على افضل المصحات لعلاج الادمان

ل
قد بدأ استخدام المخدرات في الثمانينات يتصاعد إلى مستويات خطيرة في مصر. وتعد مصر حاليًا واحدة من أكبر الدول في زراعة الحشيش والأفيون في إفريقيا. وقد تزايدت عدد الأراضي المكتشفة التي تكرس جهودها لزيادة المواد المسببة للادمان باطراد على مدار العقد الماضي. كما زادت كمية 'البانجو' - الاسم المحلي للماريجونا - من 60،000 كجم سنوياً إلى 80،000 كجم وفوقها. بالإضافة إلى الزراعة، يتم نقل الأفيون والهيروين من جنوب غرب وجنوب شرق آسيا. ورغم الجهود المبذولة من الدولة لمكافحة الادمان بكل الطرق إلا أنه لا زال التجار يروجون له بكل قوة وعبر كل القنوات التي يمتلكونها، لذا وجب على الجميع التكاتف من أجل التخلص من ذلك الوباء اللعين قبل أن يعصف بمفاصل الدولة.
في الحقيقة بعد الوقوع في الإدمان يجب أن نلقي سؤال اي مركز لعلاج الادمان يجب التوجه له أو كم تتكلف إجراءات التخلص من الادمان نهائيا، لأن ما صرف عليه ألوف لا بد أن يكون مرتفعا في سعره وقت التخلص منه وذلك لما يجد فيه من علاجات طبية قد تكون مستوردة من الخارج وغير محلية، ففي مصر أصبح الشغل الشاغل وموضع السؤال لدي الكثير من الراغبين في علاج الإدمان سواء كان ذلك من داخل مصر أو من خارجها مثل السعودية أو الكويت أو سلطنة عمان والأردن .ويجب التوجه الى مستشفى علاج ادمان في مصر من مركز إلى آخر وعلى حسب نوع ودرجة الإقامة المختارة. فسعر وتكلفة علاج الادمان في حالة اختيار غرفة فردية اعلي من الغرفة المزدوجة وكذلك الغرفة الثلاثية أو الرباعية. لكن نؤكد على أن جميع برامج العلاج والمعاملة والخدمات الخاصة بالرعاية متاحة وحق للجميع ولا يوجد تفرقة بين مريض يقيم في غرفة فردية او مريض يقيم في غرفة سداسية. فالكل سواء في برامج ومراحل العلاج من الادمان
لذلك يجب التوعية والمساعدة ونحن سنقوم بمساعدتك للتعرف على مستشفيات علاج الادمان والتمييز بينهم
لابد في التعامل مع مرض الادمان ، أن يتعامل معه خبراء متخصصون محترفين ، ولذلك سنقوم بمساعدتك للتعرف على مكان مناسباً تماماً كي تعرف مصحات علاج الادمان في مصر والعالم العربي ..
ولابد في اختيارك للمصحة أن تراعي عدة أمور مهمة للصحة النفسية والعلاج ، وعلى رأسها ..
معرفة الفريق العلاجي للمصحة ، ومعرفة إذا كان في المستوى العلاجي المطلوب ، والذي يتماشى مع الشروط العالمية للعلاج ، ومعرفة كافة التفاصيل المطلوبة ..
معرفة ما إذا كان موقع المصحة الجغرافي مناسباً ، من حيث الهدوء والبعد عن الضوضاء والتلوث وكونه يتمتع بمساحات خضراء واسعة وأماكن ترفيهية وصلات رياضية ..
معرفة جودة الإقامة ومدى شعور المقيم بالراحة التي تناسب العلاجات المقدمة له ..
البرامج العلاجية ، وما إذا كانت برامج فعالة وذات نسبة علاج عالية ..
ولذلك مستشفى علاج الادمان في مصر تكون نسبتها باعتبار توافر هذه الخدمات فيها ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف علي افضل سبعة اعشاب لعلاج الامراض Yaqot الطب البديل 0 April 24, 2014 02:53 PM
تعرف علي مراحل علاج الادمان Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 March 25, 2014 08:10 PM


الساعة الآن 09:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر