فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 14, 2019, 11:36 AM
 
Ip فندق جيه.دابليو ماريوت، كوالالمبور


فندق جيه.دابليو ماريوت كوالالمبور على طول ممشى بينتانج في جولدن تريانغل، ويوفر أماكن إقامة داخل وسط مدينة كوالالمبور الصاخب والحيوي، كما يضم مسبح خارجي، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم المتوفر في الموقع أو احتساء مشروب في البار، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، فيما يمكن للضيوف الدفع ببطاقة يونيون باي.

يتصل فندق جيه.دابليو ماريوت مباشرة بستارهيل غاليري مول ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منتزه صنواي لاجون الترفيهي، بينما يقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 45 كم تقريبًا.

تضم الغرف في فندق جيه.دابليو ماريوت تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتشتمل الحمامات الداخلية على أحواض استحمام كبيرة ودشات منفصلة، كما تتوفر مستلزمات تنظيف الأسنان ولوازم استحمام، وتحتوي بعضها على مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، فيما تتوفر مرافق لصنع الشاي/القهوة/الشاي الصيني.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عامة عن فندق ماريوت الرياض Yaqot معلومات ثقافيه عامه 0 January 9, 2014 12:01 PM
فندق الماريوت بالرياض ، صور فندق ماريوت الرياض ، اسعار موقع فندق ماريوت الرياض Yana السياحة و السفر 3 December 15, 2010 05:55 AM
فندق ماريوت القاهرة Yana السياحة و السفر 0 February 28, 2010 03:57 PM


الساعة الآن 04:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر