فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 13, 2019, 12:52 PM
 
Ip فندق جراند حياة كوالالمبور



فنادق كوالالمبور

يقع جراند حياة كوالالمبور الفاخر ذو الـ 5 نجوم بجوار مركز كوالالمبور للمؤتمرات (كيه إل سي سي). ويتميز الفندق بمسبح في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في 3 مطاعم في الموقع أو تناول مشروب في البار الذي يطل على برجي بتروناس التوأم. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الحديقة والمدينة من الغرفة من خلال النوافذ من الأرض حتى السقف. وتتوفر أيضًا آلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة. كما تشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ووحدات دش بمياه ساخنة على مدار الساعة.

يمكنك تناول العشاء في مطعم الفندق THIRTY8 المميز، والذي يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الصينية واليابانية والغربية. ويتميز JP teres بمنطقة داخلية مريحة لتناول الطعام وتراس خارجي كبير مع بار جزيرة محاط بمناظر طبيعية خضراء مورقة. ويقدم Poolhouse إمكانية تناول الطعام طوال اليوم مع المأكولات المحلية والعالمية، وهو عبارة عن منزل زجاجي بجانب المسبح ويتميز بأجواء الهواء الطلق.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق جراند حياة كوالالمبور نورا صلاح السياحة و السفر 0 January 10, 2019 10:54 AM
فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور الهنوف تركي السياحة و السفر 0 January 4, 2019 02:22 AM
فندق جراند حياة كوالالمبور الهنوف تركي السياحة و السفر 0 January 2, 2019 12:59 AM


الساعة الآن 06:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر