فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 12, 2019, 06:20 PM
 
Ip منتجع فيفانتا باي تاج جزيرة ريباك لنكاوي

فنادق لنكاوي

يُحاط منتجع فيفانتا باي تاج - جزيرة ريباك، لنكاوي بالغابات الخضراء، ويوفر ملاذات حصرية على الجزيرة مع شاطئ خاص ومرسى وغرف مفروشة بذوقٍ رفيع، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل محددة بالقارب وخِدمة الواي فاي المجّانية في جميع الأنحاء. كما يضم المنتجع 5 خيارات لتناول الطّعام ومسبح خارجي مواجه للبحر.

تتميز جَميع الغرف والأجنحة بالفن المعماري الماليزي، وتمّ تزيينها بمفروشات خشبية ووسائل راحة عصرية، وتتوفر شرفات خاصة في جَميع الوحدات، بالإضافة إلى إطلالة على البحر أو الحديقة. كما تضم الأجنحة مناطق منفصلة للجلوس ولتناول الطّعام، ويشتمل الحمام الدّاخلي عَلى مستلزمات استحمام فاخرة.

يتم تقديم الأطباق الآسيوية والكونتيننتال في مطعم سيناري، بينما يُقدم مطعم سترايتس للشواء منطقة جلوس خارجية، ويتخصص في المأكولات البحرية الطّازجة، ويُمكن للضيوف الاختيار بين قائمة النبيذ والكوكتيلات الواسعة الخاصة بالمنتجع في البارات الـ3 الموجودة في الموقع.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر