فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 12, 2019, 10:06 AM
 
Wilted Rose فندق شانغريلا

يقع منتجع و فندق شانغريلا ساندز باي ، بينانغ ذو مستوى 4 نجوم في قلب شاطئ باتو فيرينغي الشهير، ويضم 3 مسابح خارجية وميني متنزه مائي ومنزلقين مائيتين وحوض استحمام مساج وسط مناظر طبيعية خلابة وجميلة، ويوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى موقع اليونسكو جورج تاون. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كل أنحاء مكان الإقامة.

يمكنكم الاستمتاع بإطلالة خلابة على المحيط أو المساحات الاستوائية الخضراء من مناطق الجلوس المريحة الموجودة بجانب النوافذ كبيرة الحجم، وتحتوي جميع الغرف على مشغلات دي في دي وأجهزة تلفزيون 32 بوصة بشاشات مسطحة وقائمة وسائد.

يقع منتجع غولدن ساندز باي شانغريلا، بينانغ ضمن مسافة سيراً على الأقدام من سوق باتو فيرينغي الليلي، على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط جورج تاون، وعلى بُعد حوالي 20 كم من مطار بينانغ الدولي.

يشمل منتجع غولدن ساندز باي شانغريلا، بينانغ منطقة مغامرات ومركز ترفيهي عائلي ونادي كول زون للأطفال، ويمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية النشيطة في ملاعب التنس ومركز الرياضي المُجهّز جيداً.

تتوفر بوفيهات عالمية في مقهى غاردن الذي يوفر إطلالة على الحديقة الاستوائية، وتشتمل خيارات تناول الطعام الأخرى على صالتين وسيغيز بار آند غريل على الشاطئ.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر