فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 5, 2019, 11:41 AM
 
Rose فندق بارك رويال كوالالمبور

يوفر فندق بارك رويال كوالالمبور ال فاخر ذو ال5 نجوم غرفا فردية بالقرب من ال Kuala Lumpur Hospital، المتحف الوطني واستاد نيغارا. يستضيف الفندق ذو الـ21 طوابق و التصميم التقليدي ضيوفه منذ سنة 1974.

يقع الفندق في منطقة بودو في مدينة كوالالمبور، حيث لايبعد عنه مراكز المؤتمرات والمصارف و كذلك المتاحف، البرج وصالات العرض. يبعد الفندق 3 كم عن مركز المدينة.

تقع الأسواق والمول التجاري على مقربة من الفندق.

يوفر الفندق غرفا premier king suite، club deluxe king room وfamily queen suite بإطلالات بانورامية على مدينة ذات تصميم حديث و مزودة بإنترنت لاسلكي، خزنة لابتوب، تلفزيون بشاشة مسطحة، منطقة معيشة ومشغل دي في دي. تحتوي الغرف على حمام ملحق مباشرةً بالغرفة فيه دوش، مجفف شعر وحاجيات تجميل مجانية.

توفر الغرف في فندق باركرويال تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة. وتتوفر صناديق ودائع آمنة. وتشمل الحمامات الداخلية مجفف شعر ورداء حمام ومرافق دش. ويتمتع الضيوف في أجنحة وغرف نادي الأوركيد بالمزايا اليومية الخاصة، بما في ذلك الوصول إلى صالة نادي أوركيد.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر