فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 25, 2018, 03:50 PM
 
Smile تطور السياحة في ماليزيا

زهرة آسيا الحديثة، شبه الجزيرة الذهبية، أحدث الدول العالمية استقبالًا للسياح، دولة ماليزيا قلب الشرق والغرب النابض بالمحاولات، أماكن السياحة في ماليزيا تنتشر في ولايات المملكة كلها، إن ماليزيا تتكون من 13 ولاية، ومن ثلاثة أقاليم، ونرى ماليزيا منقسمة إلى نصفين؛ لتزيد حالة التشوق لدينا، بهذا البحر الصيني الجنوبي العظيم، الفاصل بين شبه الجزيرة الماليزية، وماليزيا الشرقية.
تقع ماليزيا عند خط الاستواء في جنوب شرق آسيا، فمناخ الدولة مداري، أي أنه حار معظم أوقات السنة، ومن هنا أطلقنا على ماليزيا بلد المحاولات؛ لأن ماليزيا قسمت نفسها لملاهي مائية، كأنها تقلل من شدة الحرارة، بهذه البحيرات الصناعية والألعاب المائية.
إننا نتحدث عن مدن ماليزيا السياحية التي لم تزدهر إلا من وقت قريب جدًا، فبعد أحداث 11 سبتمبر اتجه العرب إلى طلب البديل، لكثرة التحذيرات من الذهاب لدول الغرب، ومن هنا جاءت ماليزيا كطوق النجاة لمحبي الروائع الغربية والعربية، ومن هنا أطلق على ماليزيا القلب النابض باسم الغرب والشرق.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحة في ماليزيا - الاماكن السياحية في ماليزيا Yaqot السياحة و السفر 0 October 10, 2014 07:55 PM


الساعة الآن 05:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر