فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 18, 2018, 05:41 PM
 
Soccer صلاح أفضل لاعب في أفريقيا

أعلنت هيئة الـ bbc البريطانية عن اللاعبين المرشحين لمنافسة على أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 ، وجاء على رأسهم النجم المصري لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، والحاصل على الجائزة في الموسم الماضي.


وضمت قائمة المرشحين للمنافسة على الجائزة , المدافع المغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس ، ومدافع نابولي كوليبالي نجم منتخب السنغال برفقه زميل صلاح في ليفربول ساديو ماني، توماس بارتي لاعب خط وسط أتليتكو مدريد ومنتخب غانا.


تعتمد الجائزة على تصويت الجماهير وهذا يشير إلى أن محمد صلاح هو من سيحصل عليها ، إضافة عن ذلك ما فعلة صلاح مع منتخب بلادة وليفربول يشفع له بالحصول عليها.


أما باقي اللاعبين فاكوليبالي متطور جدا مع نابولي وتأهل لكأس العالم مع السنغال وأصبح في نظر الكثيرين الأفضل في العالم في هذه الفترة بالتحديد، ماني لاعب مميز ويقدم أداء كبير مع ليفربول ومثله مثل كوليبالي تأهل لكأس العالم.


بن عطية لايشارك أساسيا مع يوفنتوس ولكن له قيمة كبيرة وسينافس صلاح لانها بالتصويت، وبالنسبة لبارتي فيعتبر من أعمده أتليتكو مدريد حاليآ ويعتبرة الكثيرون بأنه أفضل لاعب وسط في أفريقيا في الوقت الراهن.


م/ هاي كورة

__________________


واختر لنفسك منزلآ .. .. تهفو النجوم على قِبابه
( مجــــــددون )






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد صلاح ، أزهر اللويزي ، أفضل لاعب أفريقي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي 2018 معرفتي قناة الاخبار اليومية 0 April 23, 2018 11:00 PM
الخارجية المصري تهنئ محمد صلاح بعد حصوله على أفضل لاعب في إنجلترا mohamednagyezz قناة الاخبار اليومية 0 April 23, 2018 09:47 PM
ما الذي قدمه صلاح ليكون أول لاعب مصري وعربي يحقق جائزة لاعب الشهر في البريميرليج؟ معرفتي قناة الاخبار اليومية 0 December 16, 2017 03:24 AM


الساعة الآن 12:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر