فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 11, 2018, 12:19 AM
 
برنامج سياحي في اسطنبول

برنامج سياحي في اسطنبول

برنامج سياحي داخل اسطنبول لمدة 10 ايام 9 ليال - اكتشف اسطنبول ب 10 ايام


مجموعة من البرامج السياحية في اسطنبول

سيارة مع سائق عربي في اسطنبول تركيا

السكن في فندق ريكسوس بيرا

شاملة الافطار
وسيارة مع سواق يتكلم اللغة العربية
للبرنامج التالي


سنطرح عليكم برنامج يضم معظم واهم الاماكن السياحية في اسطنبول لمدة 10 ايام داخل مدينة اسطنبول
عاصمة السياحة التركية والغنية عن التعريف واتمنى ان ينال اعجباكم
اليوم الاول : استقبال من المطار وتوصيلكم للفندق

اليوم الثاني : التعريف بمنطقة السلطان أحمد الحافلة بالأماكن الأثرية والتاريخية حيث ستشمل الزيارة على :قصر التوب كابي ( قصر السلاطين) / حديقة غولهانة.متحف اية صوفيا ( مسجد سابقا).استراحة غداء.زيارة جامع السلطان أحمد الشهير ( الجامع الأزرق).زيارة المتحف الإسلامي.مسلة جامع السلطان أحمد.
اليوم الثالث :جامع أورتاكوي.زيارة جامع المجيدية الشهير.زيارة قصر الدولما بهشة ( قصر أتاتورك ) تحفة من تحفة العمارة التركية.استراحة غداء بإطلالة متميزة على الجانب الأسيوي من إسطنبول ومضيق البوسفور.زيارة ميناء كابتاش / جولة البوسفور.
اليوم الرابع :جزر الأميرات وهي عبارة عن تسع جزر تقع في قلب بحر مرمرة بالقرب من اسطنبول يمكن زيارة أربع جزر منها واشهرهم جزيرة بويوك أداسي وهي الأكبر بينهم أخذت التسمية كون الجزر كانت ملاذ ومصيفا لملكات الدولة العثمانية.تتميز الجزر بالإقبال السياحي الشديد لما تتمتع به من شواطئ للسباحة ونقاوة هوائها وأسعارها الزهيدة.
اليوم الخامس:تقسيم, تقع تقسيم في منطقة بيوغلو ويعرف بالقلب النابض بالحياة ليلا نهارا وهو عبارة عن شارع طويل مليئ بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وأماكن الترفيه من أهم المقاصد لكل زائي اسطنبول, تشمل زيارة تلك المنطقة على:شارع الأستقلال. نصب الجمهورية.استراحة غداء.التنزه بواسطة الترام التاريخي الذي يعود تاريخه الى 1875.زيارة برج غلطة الأثري والتمتعة بإطلالته البانورامية الخلابة.
شارع الإستقلال + مول جواهر.
اليوم السادس: منطقة خليج القرن الذهبي وهو خليج يقع داخل القسم الأوروبي يتميز بأماكنه الساحرة والموانئ التجارية والأسواق والمتنزهات التي تقع على ضفتيه, تشمل رحلة هذا اليوم على معالم عدة أهمها:التنزه في حديقة غولهانة الرائعة بمناظر خلابة والتمتع بإبداع الخالق.زيارة قلعة البنت ( كز كالسي)ميناء أمينون والسوق الشعبي.غداء في مطعم شعبي متميز للسمك. سوق البهارات أو( سوق مصر).مسجد السليمانية.
اليوم السابع : منطقة فلوريا وبكركوي, تشمل الزيارة على:- أسطنبول أكواريوم ( أكبر حديقة حيوان مائية بالشرق الأوسط ومنطقة أوربا) حيث يضم مجموعة متنوعة من الأحياء والكائنات البحرية والبرمائية.- زيارة الأسواق التجارية والمطاعم والمقاهي التي تقدم أشهر الأطعمة المحلية والعالمية, بالإضافة الى محلات التذكارات والهدايا والعاب الأطفال.- السينما الخاصة بالأكواريوم ليست فقط ثلاثية الأبعاد ولكنها أيضا تعد خماسية بمؤثراتها الطبيعية مثل الرياح وأصوات الطبيعة حيث تعرض أفلاما تشعرك بأنك في قلب الطبيعة.- التمشي عى شاطئ فلوريا الأخضر الشهير برقيه وجماله.- غداء أو عشاء في مطعم في المطاعم المجاورة التي جميعها تتميز بإطعمتها الذيذة.- منطقة باكركوي.
بازار الأربعاء في حال توفق موعد الزيارة في يوم الأربعاء.
اليوم الثامن :- زيارة الى بحيرة سبانجا - شلالات سبانجا - قرية معشوقية - جبل كارتبيه
اليوم التاسع :- زيارة الى بورصة - معامل الخلقوم - سوق الحرير - الشجرة التاريخية - جبل اولداغ - تلفريك
اليوم االعاشر : توصيل للمطار وتوديعكم على ان نلقاكم في المرات القادمة

برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 9 ايام
برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 8 ايام
برنامج سياحي في بورصة اسطنبول
برنامج سياحي الى سبانجا ومعشوقية
برنامج سياحي الى ابانت بولو

للحجز والاستفسار : 00905318678548 وتس اب

تابعونا على تويتر نجم انطاليا


ونجم اسطنبول


وانستقرام نجم انطاليا


يوتيوب انطاليا للسياحة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر