فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > المواضيع العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 18, 2018, 04:18 PM
 
Sun محمد كمال | متخصص سيو

كانت الكلمات البحثية أو المفتاحية (Keywords) هي أساس كل استراتيجيات تهيئة محركات البحث. فكانت تستخدم بعض الأدوات في العثور على أعلى الكلمات في مرات البحث والمنخفضة في المنافسة, ومن ثم وضع هذه الكلمات في أماكن كثيرة في الموقع. وبالرغم من أن تهيئة صفحات الموقع الداخلية لمحركات البحث (On-page) تبقى ذات أهمية, إلا أن الكلمات الدلالية قد حلت محل كلمات البحث. والكلمات الدلالية هي توقع جوجل لما يبحث عنه الزائر, فلن يعود هناك أي دور للكلمات البحثية التي كانت توضع مثلاً في أي إضافة SEO مثل Yoast والعمل على تهيئتها داخل الصفحة.

ونتيجة لذلك, فإن على مواقع الشركات تغيير استراتيجيتها في تهيئة محركات البحث من خلال:

التركيز على الرد على الأسئلة خاصة لمستخدمي الجوال بدلاً من حشو الكلمات المفتاحية.
تقديم معلومات إضافية مفيدة للمستخدم متعلقة بالمحتوى الذي يبحث عنه الزائر مثل الخرائط والتقييمات ووسائل السفر وبيانات الاتصال.
كتابة محتوى يقدم كل المعلومات المتعلقة بالموضوع الذي يبحث عنه الزائر.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متخصص سيو،متخصصseo



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام حب, كلام من ذهب, كلام جميل, كلام حلو ,كلام عن الحب RooT كلام من القلب للقلب 1 July 13, 2015 11:35 AM
كلام رعب , كلمات تخوف , كلام يخوف , كلام مؤثر Yaqot شعر و نثر 0 November 2, 2014 09:19 PM
أحلي قصة عن عاقبة من لا يسمع كلام أمه Yaqot امومة و طفولة 0 April 21, 2014 01:08 PM
الطريق الى دمشق - أحمد عادل كمال شذى الكتب كتب التاريخ و الاجتماعيات 1 March 1, 2011 01:39 PM


الساعة الآن 06:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر