فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالبشرة

مجلة العناية بالبشرة ميك اب . ميكاج روعه , مكياجك الجديد , تسريحات , مكياج الموضه , مكياجك بين يدك ,مكياج صور المكياج صور مكياج وضع المكياج



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 15, 2018, 05:33 PM
 
Love جلسة تنظيف عميق للبشرة في المنزل: تستحق التجربة

جلسة تنظيف عميق للبشرة في المنزل: تستحق التجربة

تقدم صالونات التجميل المتخصصة جلسات تسمى «التنظيف العميق للبشرة»، وهي عبارة عن تجربة لتنظيف المسام من الداخل، لأن مجرد استخدام غسول يومي لا يحقق هذه الدرجة من النقاء، كما أن انسداد المسام بالاتساخ، الذي ربما لا يكون ظاهراً، يتسبب في ظهور مشكلات كثيرة، من أهمها الحبوب.

وقدم موقع «كوزموبوليتان» تجربة لعمل تنظيف عميق للبشرة، من خلال استخدام ماء الصودا، التي لا نعرف عنها استخداما سوى أنها مشروب يساعد على الهضم، أو هكذا نظن.
وذكر الموقع أن فقاعات ماء الصودا تجلب الأكسجين لمسام الوجه، ما يساعد على تنظيفها وتجديد الخلايا ويمنحكِ بشرة نقية وصافية، فضلاً عن أن هذه الطريقة تعالج الرؤوس السوداء.
وهناك عدة طرق لاستخدام ماء الصودا لتنظيف الوجه، أشهرها أن تغمسي وجهكِ داخل وعاء عميق مليء بماء الصودا لمدة 10 ثوانٍ، مع إعادة التجربة 5 مرات، وبعدها ستلاحظين فرقا كبيرا واضحا على البشرة، بشرط غسلها بعد هذه التجربة دون صابون، فقط اكتفي بالماء البارد.


وهناك طريقة أخرى لتنظيف البشرة بالصودا، من خلال مزج كوب ماء نقي مع كوب من الصودا داخل بخاخ، ويُرش منه على البشرة يومياً، مثل التونر.
__________________



شكرا للإدارة الكريمة على الوسام


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبصرة, المنزل, تستحق التجربة, توظيف, خمسة, عميق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يحدث للجسم عند خلط الكركم مع الفلفل الأسود؟.. النتيجة تستحق التجربة مايا شوقي الطب البديل 1 October 1, 2017 08:43 PM
تجربة جميلة تستحق التجربة جوكيررر الفنون الجميله 0 December 12, 2014 03:38 AM


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر