فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 6, 2018, 04:47 PM
 
Present 5 تقنيات تجعلك أفضل كاتب محتوى بالرياض

هل فكرت في العمل الحر المنزل من قبل؟ هل تقلقك التنافسية الكبيرة في مجال كتابة المحتوى في السعودية ؟ هل ترغب في أن تصبح أفضل كاتب محتوى بالرياض ؟ حسنا الأمر ممكن للغاية. تتطور مهنة كتابة المحتوى باستمرار حسب أراء الجماهير من حيث المحتوى المفضل، وكذلك بالطبع تحديثات جوجل لتصنيف جودة المقالات من حيث سهولة قراءتها ومدى إفادتها وتخصصها من حيث المجال للزوار. لكن بالطبع هناك معايير عامة يمكننا الاعتماد عليها في الخروج بمحتوى جيد؛ هناك عدد من الأمور البديهية مثل أن يكون المحتوى أصلي وغير مكرر أن يراعي ذوق الجماهير المستهدفة من حيث محتواه المقدم، وامور اخرى تخص جوجل مثل التنسيق الجيد للمحتوى المقدم وخلوه من الأخطاء الاملائية والنحوية على قدر الإمكان.

القراءة المستمرة


من اهم الأمور الواجب أخذها في الاعتبار عن الكتابة الإبداعية بشكل عام ان شرط كثافة الإنتاج الكتابي في أي مجال كان هو القراءة، فإخراج منتج مكتوب يحتاج التزود بالمعرفة الكافية عنه، لذا بجانب الأمور التقنية يجب الاهتمام بالقراءة في مجال تخصصك الذي تكتب فيه. يمكن تقسيم أمور القراءة بقراءة تخصصية في المجال كما أسلفنا الذكر وتلك مفيدة لجودة المحتوى بشكل عام، والمجال الأخر المهم هو الجانب التقني من الموضوع وهي القراءة في السيو SEO أو تحسين النتائج في محركات البحث وهو حجر الأساس في مهنة كاتب المحتوى وهو يهتم بتحسين ظهور المحتوى الذي تقدمه في محركات البحث بصورة جيدة للمستخدمين. أمر أخر يجب الاطلاع عليه هو التسويق الرقمي Digital Marketing، تساعدك القراءة في هذا المجال كثيرا على معرفة عددا كبير من الأمور التقنية التي ستجعل ربحك مضمون بعد وقت قصير من البدء.




التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; August 11, 2018 الساعة 07:15 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محتوى عربي،سيو،كتابة مقالات،مقالات حصرية،مقالات متوافقة مع معاير السيو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليتني ما قلت احبك ؟ ليتني لك ما حكيت كاتمة الاهات شعر و نثر 9 October 15, 2009 11:37 PM


الساعة الآن 07:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر