فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 1, 2018, 12:36 PM
 
Love مصداقية شركة المحيط للسياحة

شركة المحيط للسياحة في اسيا من الشركات الرائدة في مجال السياحة في اسيا والتي تقوم بتقديم مختلف العروض السياحية الى جميع دول شرق اسيا (ماليزيا , اندونيسيا , تايلاند , سريلانكا , سنغافورة ) وتشمل العروض :

عروض عائلية

عروض شهر عسل

عروض اقتصادية

عروض قروبات سفر

عروض الشركات والموظفين

تتميز شركة المحيط للسياحة في اسيا بخبرتها الطويلة في مجال السياحة والتي امتدت على مدار 12 ساعة ..وهي شركة عربية تمتلك خبرات وامكانيات عالية في مجال السياحة والتي تقدم جميع الخدمات السياحية مثل حجوزات الفنادق والمواصلات والطيران الدولي والمحلي والارشادات السياحية والجولات السياحية الى جميع دول اسيا .



شركة المحيط هي الشركة العربية الوحيدة الحاصلة على عضوية الاياتا العالمية الخاصة بالطيران الدولي , ايضاً شركة المحيط تمتلك ترخيص من وزارة السياحة الماليزية منذ العام 2009 بالإضافة الى حصولها على عضوية اتحاد شركات السياحة الماليزية .

أيضاً من مميزات شركة المحيط هي العناية بالعملاء حيث انها تمتلك فريق عمل متكامل ذو خبرة طويلة في مجال السياحة للعناية بالعميل وتقديم كل الخدمات على مدار 24 ساعة .ايضاً ما يميز شركة المحيط هي اسعارها المغرية والمناسبة لجميع الفئات ..

جميع العروض السياحية تشمل على وجبات الافطار في جميع الفنادق ,السعر يشمل الخدمة والضريبة ,تنقلات بين الاماكن السياحية مع سائق خاص , الاستقبال والتوديع من المطار , تذاكر طيران داخلي , جولات سياحية برية وبحرية, إمكانية تعديل عدد الليالي , امكانية تعديل انواع الفنادق والرحلات..
وهنا تجدون اراء الزوار والمسافرين عبر شركة المحيط

https://youtu.be/dfViiVJt3X8

https://youtu.be/1U5qei49WIM

حساب الشركة على الفيسبوك

https://www.facebook.com/almohitt/

حساب الشركة على تويتر

https://twitter.com/Almohiit_member

رقم الشركة على واتساب


0060166881924 او 0060133332461


شركة المحيط للسياحة في اسيا

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر