فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 19, 2018, 11:24 AM
 
Smile موعد افتتاح الملاهي الاروع المحتوية لالعاب تعرض لاول مرة في العالم (جنتنج هايلاند) ماليزيا


الحدث الذي استغرق 5 سنوات من الانتظار, اليوم نكشف لكم الموعد المتوقع لأفتتاح ملاهي جنتنج هيلاند ماليزيا - مرتفعات جنتنق (Genting)
ماليزيا 2018 هي وجهة العطلات
المثالية للكثير من السياح وخاصة السياح العرب لروعت جو ماليزيا و حدائق ماليزيا.
المرتفعات هي منطقة ذات شعبية كبيرة للهروب من الطقس الحار والرطب في كوالا لمبور .
وهي منتزه ترفيهي في الهواء الطلق على ارتفاع 1800 متر ، حيث يوفر أنشطة ترفيهية ورياضة في بيئة باردة على منحدرات جبلية .



* تم إغلاق الملاهي ( Genting Theme Park) الخارجية من جنتنج هايلاند First World Plaza في يونيو 2013 للتجديد. وبعد فترة تم إغلاق حديقة الملاهي الداخلية ، التي كانت موجودة في الساحة .والسبب وراء اغلاق جنتنج هايلاند هو عمل تحديثات للحديقة والتجهيز لإنشا اول Fox World في القرن العشرين والمنتظر من الجميع وتقدر تكلفة التجهيزات ما يقارب 1 مليار رنجت و بالنسبة للحديقة الداخلية . تم فتحه كمنتزه ترفيهي داخلي جديد يسمى "Skytropolis" .
يتألف The 20th Century Fox World من مفاهيم إبداعية فريدة من نوعها تضم أكثر من 25 لعبة ذات طابع سينمائي في 3 أقسام واسعة على مساحة كبيرة من الأرض. سوف يذهل الزوار من حديقة الملاهي من خلال بعض مناطق الجذب التي تشمل ألعاب المغامرة والتشويق والرسوم المتحركة والخيال العلمي و نفق الرياح للقفز بالمظلات ، بالإضافة إلى دمج التأثيرات الخاصة الرائعة من الأفلام.
ويمكن للزوار استكشاف أكثر من 50 نوعًا من الألعاب ، بما في الزحليقات الجبلية ,roller coasters, المراجيح ,القطارات والسارات والسفن الهوائية والعديد من الألعاب المائية للكبار واللاطفال.
تم إطلاق متجر متخصص يسمى Fox World Studio Store رسمياً في 21 أبريل 2018 بمشاركة متنزه مفتوح قريباً. يوفر المتجر ما يقرب من 700 من المنتجات الرسمية مثل الملابس والهدايا التذكارية ولعب الأطفال وأكثر من مناطق الجذب المميزة للأفلام في المنتزه الترفيهي. يمتد المتجر على مساحة 3000 قدم مربع ويقع في الطابق الثاني من مركز SkyAvenue التجاري في Resorts World Genting.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, ملاهي, ماليزيا, جنتنج هايلاند, زيادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاميرون هايلاند , كاميرون هايلاند ماليزيا , فنادق كاميرون هايلاند سابر السابر السياحة و السفر 3 December 15, 2010 11:56 PM


الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر