فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 10, 2018, 05:09 PM
 
Soccer ميسي يكتب كلمة النهاية لأزمة ديبالا

أدلى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بتصريحات قبل مواجهة بلاده لإسبانيا وديا الثلاثاء وخلالها جرى الحديث عن موقف مواطنه باولو ديبالا سواء في المنتخب أو فريقه يوفنتوس.

وأكد ميسي أن ديبالا أخبره أنه يلعب في نفس مركزه سواء في منتخب الأرجنتين أو في يوفنتوس وهو ما يعني أن نجم البيانكونيري كتب كلمة النهاية لإمكانية أن يلعب إلى جوار ليونيل في قائمة التانجو.


ونفس الأمر بالنسبة إلى إمكانية انضمامه إلى برشلونة حيث يلعب ميسي أغلب المباريات ولا يمكن لبرشلونة أن يضم ديبالا كي يجلس أغلب المباريات على مقاعد البدلاء لذا فإن اعتراف باولو بأنه لا يصلح للعب إلا مكان ليونيل وبالتالي أصبحت إمكانية انتقاله إلى الكامب نو مستحيلة في ظل تواجد البرغوث كذلك صعوبة اشتراكه مع التانجو.


وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى إمكانية لجوء حورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إلى اللعب بالثنائي ميسي وديبالا معا في نفس التوقيت ولكن حتى تلك اللحظة لا يفضل المدرب استعمال ذلك الإسلوب.


وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات منذ عدة أشهر للموافقة على ضم ديبالا وكان الرقم الذي تدور حوله الصفقة نحو 100 مليون يورو لاسيما أن البيانكونيري كان يرغب في ضم أندري جوميز في صفقة تبادلية على أن تدفع إدارة البلوجرانا الفارق.

ونوهت بعض التقارير إلى ان برشلونة تراجع عن الصفقة وقت ان كان سامباولي يقوم بتدريب إشبيلية قبل أن يذهب إلى تدريب الأرجنتين وهو ما يعني أن البلوجرانا استمع جيدا إلى تصريحات اللاعب نفسه أنه يلعب في نفس مركز ميسي.

أقرا أيضا : برشلونة يحدد 4 بدائل لرحيل أومتيتي

ويتشابه أداء ديبالا مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ولكن اللاعب لم يقم بالإدلاء بأي تصريحات مثل باولو وهو ما حافظ على فرصه في الانتقال إلى برشلونة لاسيما أنه يمكنه أن يلعب في أكثر من مركز كذلك يمكن أن يؤدي كبديل للنجم ميسي إذا ما تعرض لأي إيقاف أو احتاج إلى راحة.


وباتت صفقة انتقال جريزمان إلى برشلونة مسألة وقت فقط بعدما أتم اتفاقه مع البلوجرانا وأصبح الخطوة الاخيرة هي التفاوض مع أتلتيكو مدريد على بعض التفاصيل الخاصة بالمقابل المادي وطريقة الدفع.


كل ما تريد معرفته عن كرة القدم و نجومها ....زوروا موقعنا


https://bit.ly/2NHkEmr

التعديل الأخير تم بواسطة معرفتي ; July 10, 2018 الساعة 10:09 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رياضة،كرة القدم، المونديال،برشلونة،ميسي،كأس العالم،اخبار رياضية،اندية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل محشي بالصور - محشي الملفوف - محشي دجاج - كوسا محشي Apps وصفات الطبخ 0 September 28, 2014 02:06 AM
قصيدة ليس من يكتب بالحبر كمن يكتب بدم القلم ألاء ياقوت شعر و نثر 0 November 22, 2010 03:04 AM
اكتب كلمة بانجليزي والعضو الي بعدك يكتب معناها بالعربي عآشقه طآغيه تعليم اللغات الاجنبية 55 June 13, 2008 05:47 AM


الساعة الآن 02:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر