فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 10, 2018, 05:03 PM
 
Soccer ميسي يحبط مؤامرة سرقة الليجا من برشلونة مؤقتا

أفسد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني مخطط سرقة من طريقها الطبيعي نحو الكامب نو وذلك بعدما سجل هدف الفوز لفريقه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 27 من بطولة الدوري.

وتعرض برشلونة لسلسلة من الأحداث الغريبة بداية من الإصرار على خوض لقاء لاس بالماس مساء الخميس رغم أن الفريق شارك يوم السبت وبالتالي كان يمكنه اللعب في جران كناريا يوم الأربعاء لاسيما أن مواجهة أتلتيكو مدريد كانت ستقام بعد أقل من 70 ساعة.

وتعرض برشلونة لظلم تحكيمي واضح بعدما تجاهل ماتيو لاهوز حكم المباراة طرد حارس لاس بالماس تشيتشيزولا والذي لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ليحرم لويس سواريز من انفراد تام بالمرمى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وجاء تعيين الحكم جيل مانزانو لمواجهة أتلتيكو مدريد ليزيد الأمور تعقيدا خاصة أن الفريق يعاني أمامه من قرارات ظالمة في حيث تشعر غرفة ملابس الفريق بالخطر الداهم كلما جرى تعيينه لإدارة أي مباراة يكون برشلونة طرفا فيها.

ولولا هدف ميسي في شباك الحارس أوبلاك لحرج برشلونة بتعادل يضغط عليه وهو في مرحلة الحسم خاصة أن الفريق ينتظر خوض مباراة تشيلسي في إياب دور الـ من دوري أبطال أوروبا.


ولم تتضح الصورة بشأن توقف المؤامرات على برشلونة من عدمه لاسيما أن الفارق الآن مع أتلتيكو مدريد أصبح 8 نقاط وحتى لو تعادل الفريقين في النقاط بعد ذلك فإن اللقب سيذهب إلى البلوجرانا بسبب المواجهات المباشرة حيث تعادل 1/1 في واندا متروبوليتانو بالذهاب ثم فاز البلوجرانا 1/0 بالعودة.

أقرا أيضا : رابطة الليجا تعلن الحرب على برشلونة

وساهم هدف ميسي الذي جاء من ركلة ثابتة في حرمان أتلتيكو مدريد من مطاردة برشلونة فيما بلغ الهدف رقم 600 خلال مسيرته وساهم في رفع أسهم الحارس مارك أندري تير شتيجن في المنافسة بقوة لنيل جائزة زامورا على حساب يان أوبلاك حارس الروخي بلانكوس.

وبلغ ميسي 24 هدفا في مسابقة الليجا يتصدر بهم جدول ترتيب الهدافين فيما يأتي لويس سواريز في المركز الثاني برصيد 20 هدفا ثم يحل كريستيانو رونالدو ثالثا وله 16 هدفا متساويا مع المهاجم إياجو إسباس لاعب سيلتا فيجو فيما حل بعد ذلك النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وله 15 هدفا.

احرص علي متابعة كل ما هو جديد في عالم كرة الكدم من خلال موقعنا

التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; August 11, 2018 الساعة 07:19 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رياضة،كرة القدم، المونديال،برشلونة،ميسي،كأس العالم،اخبار رياضية،اندية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي يعزل 4 أندية عن حياة الليجا الإسبانية carolineplans معلومات ثقافيه عامه 0 July 9, 2018 11:34 AM


الساعة الآن 02:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر