فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > شخصيات في الذاكرة > شخصيات رياضيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 10, 2018, 04:51 PM
 
Soccer أندرياس إنييستا يحدد 3 لاعبين لخلافته في برشلونة

أنهى أندرياس إنييستا قائد برشلونة الإسباني مسيرته مع فريقه عقب نهاية لقاء ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية لينطلق في رحلة جديدة نحو الدوري الياباني قبل أن يعلن اعتزاله بعد ذلك.

بدائل أندرياس إنييستا
وأدلى إنييستا بتصريحات عقب نهاية مباراة فريقه برشلونة أمام ريال سوسيداد نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية حول البدائل المحتملة التي يمكن أن تحل محله في الفترة المقبلة في ظل حالة الشغف التي اجتاحت الجماهير من أجل البحث عن بديل للقائد الفذ.


وأكد إنييستا أن برشلونة لديه ثلاثة بدائل يمكن أن يحلوا محله داخل الفريق ولديهم القدرة لتقديم الكثير للبلوجرانا في المستقبل لاسيما أن سياسة الإدارة دائما الاعتماد على اكاديمية لامسيا لما تحمله من قدرات كبيرة.


وأشار إنييستا أن اللاعبين الثلاثة هم دينيس سواريز لاعب الفريق إضافة إلى كارليس إلينا الذي سيجري تصعيده من الفريق ب إلى الفريق الأول في الموسم المقبل كذلك فيليبي كوتينيو الذي ضمه البلوجرانا من ليفربول الإنجليزي مقابل 120 مليون يورو إضافة إلى 40 مليون أخرى كمتغيرات.

دور كوتينيو
وانتشرت الكثير من الأراء بشأن صعوبة أداء كوتينيو لدور إنييستا داخل برشلونة بسبب الصفات المختلفة لكل منهما حيث يجيد النجم البرازيلي المراوغة والانطلاق وهو ما يمنحه الفرصة للعب أكثر في مركز صانع اللعب أو الجناح.


وكانت تقارير إسبانية وإيطالية قد أكدت أن ليونيل ميسي تحدث مع الإدارة بشأن ضم بديل إنييستا والذي يتمثل في النجم البوسني ميراليم بيانتيتش والذي تبلغ قيمته نحو 100 مليون يورو ولكن الإدارة لا تميل إلى دفع هذا الرقم في لاعب يبلغ من العمر 29 عاما.

أقرا أيضا : نجوم لامسيا يتبخرون بسبب إغراءات المنافسين

وبات انضمام أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني إلى برشلونة مسألة وقت ليس أكثر بعدما تعرض اللاعب لصافرات استهجان من الجمهور في الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية أمام إيبار في الوقت الذي نشرت فيه صحيفة “سبورت” معلومات تؤكد أن النادي اتفق على منح النجم الفرنسي 15 مليون يورو سنويا فيما سيمتد عقده 5 سنوات.

وكان جمهور برشلونة قد احتفل بختام أندرياس إنييستا لمسيرته مع البلوجرانا عقب نهاية مسابقة الليجا واتجاهه إلى الدوري الياباني.

تابعوا كل ما هو جديد في عالم كرة القدم من خلال موقعنا

التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; August 11, 2018 الساعة 07:19 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رياضة،كرة القدم، المونديال،برشلونة،ميسي،كأس العالم،اخبار رياضية،اندية



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل الكتاب المهم قلب العقل ، كونيرا أندرياس و ستيف أندرياس ، حصريا على مجلة الإبتسامة معرفتي كتب الادارة و تطوير الذات 1594 January 2, 2020 10:08 AM


الساعة الآن 05:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر