فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 9, 2018, 11:38 AM
 
Soccer برشلونة على مشارف سوق انتقالات ساخن

كل ساعة تمر يحدث خبر جديد يؤكد أن برشلونة لديه الكثير في فترة انتقالات الصيف الجارية وذلك من أجل الحصول على أفضل اللاعبين وكذلك بيع العناصر غير المؤثرة بأسعار كبيرة في الوقت الذي تحاول فيه الإدارة جني أكبر قدر من الأموال لضم عدد مميز من الأسماء كذلك عدم إرهاق خزينتها.

انتقالات ساخنة
البداية الحقيقية لمبيعات اللاعبين بدأت من الصين حيث بدأت الأنباء تتوارد بأن جوانجزو إيفر جراند الصيني يرغب في استعادة لاعبه باولينيو مقابل 50 مليون يورو بعدما باعه لبرشلونة مقابل 40 مليون يورو أي أن البلوجرانا ربح 10 ملايين يورو في أقل من عام.


وبدأت إدارة جوانجزو الصيني التأكيد على أن اللاعب سيتقاضى راتب 14 مليون يورو في العام الواحد وهو ضعف ما كان يحصل عليه في السابق وهو ما يعني بداية حقيقية لسوق انتقالات مميز لصالح برشلونة حيث سيستثمر المبلغ من أجل الحصول على لاعبين مميزين.

وبدأ برشلونة الجلوس مع مهاجمه باكو ألكاسير من أجل الحديث معه بشأن ضرورة الاستجابة للعرض المقدم من إيفرتون الإنجليزي خاصة أن قيمته 30 مليون يورو وهو رقم سيعني الكثير بالنسبة إلى إدارة البلوجرانا في الحصول على لاعبين مميزين أيضا.


وذكرت صحيفة “إندبينديت” الإنجليزية أن آرسنال يفكر في بيع أرون رامزي من أجل ضم أندري جوميز من برشلونة بناء على طلب من المدير الفني أوناي إيمري وأن المبلغ يمكن أن يصل إلى 40 مليون يورو.


ومن المنتظر أن يقدم برشلونة لاعبه الجديد أرثور ميلو في الأيام القادمة بعدما يضع اللمسات الأخيرة على اتمام عملية انتقاله من جريميو البرازيلي.

وتدرك إدارة برشلونة أن ضم المدافع الفرنسي كليمنيت لينجليت مسألة وقت بعدما أبدى اللاعب رغبته في اللعب للبلوجرانا في الصيف الحالي وينتظر أن يدخل في مفاوضات مع نادي إشبيلية للحصول عليه بشروط جيدة.

بداية قوية
وينتظر برشلونة ما ستسفر عنه المنافسة بين ويست هام وساوثهامبتون من أجل الحصول على المدافع البرازيلي مارلون سانتوس والذي جرت إعارته في الموسم الماضي إلى نيس الفرنسي واللاعب من اهم انتقالات الموسم قبل الماضي حيث ضمه البلوجرانا من فلومينينسي البرازيلي مقابل 5 ملايين يورو ويمكن بيعه مقابل 15 مليون يورو.

أقرا أيضا : برشلونة يفكر في كسر عقد نجم الأرجنتين

وينتظر برشلونة ما ستسفر عنه الفترة المقبلة من أجل رحيل ياسبر سيليسين مقابل 30 مليون يورو على أقل تقدير حيث يمكن للبلوجرانا الحصول على حارس مميز بديلا له مقابل 15 مليون يورو فقط وهو ما يعني إدخار بقية المبلغ لشراء اللاعبين المميزين.


ويميل برشلونة إلى التروي في الحصول على اللاعبين المميزين في الفترة الحالية من أجل التأكد من احتياجاته في ضوء عدد الراحلين عن الفريق وذلك بالتنسيق بين الإدارة وإرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا

وللمزيد من اخبارنا زوروا موقعنا..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رياضة،كرة القدم، المونديال،برشلونة،ميسي،كأس العالم،اخبار رياضية،اندية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشيز كيك ساخن بالصور،طريقة عمل تشيز كيك ساخن من برنامج المطبخ الشيف حسن AHD Ashour وصفات الحلويات والعصائر و الآيسكريم 2 December 8, 2009 12:10 AM
علاقة على مشارف النهاية ghiath z مقالات حادّه , مواضيع نقاش 1 May 16, 2009 05:49 AM


الساعة الآن 12:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر