فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > امومة و طفولة

امومة و طفولة كيف تعتنين بمولودك الجديد , تربيه الابناء ,ماقبل الولاده , الحمل, ملابس الطفل الجديد



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 20, 2008, 11:10 AM
 
Smile احذروا قناة Spacetoon ..... أقرأوا للأهمية


احذروا قناة سبيستون Spacetoon
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته

أحبتى فى الله الجميع يعرف هذه القناة الملعونة وللأسف المحبوبة للأطفال سبيستون ، وقد شاهدت هذه القناة بتمعن وتأملت ما فيها من أفلام وسبحان الله الحفيظ وجدت فيها كل فاحشة ورذيلة على وجه الأرض ومخالفات عقدية ودينية لا حصر لها. كنت في يوم جالسة اشاهدها مع اطفالى – وذلك قبل أن أتوب منها - ومن ما رأيت فيها رجل عجوز يأتى ليمسح على إبريق ليخرج منه مارد يسأله ما يريد فيقول Spacetoon !! وبعدها جاء فلم الجاسوسات !! وبعدها جاء فلم سوبر مان !! وبعدها إعلان لدمية فلة !! وبعدها فلم الصياد كونان على ما أذكر ..

فمن هذه الجلسة الصغيرة استخرجت منها أشياء كثيرة يتعلمها اطفالنا من هذه القناة منها :

1. هذا الرجل العجوز هو فى السن التى كان ينبغى له أن يحرص فيها على الإنابة إلى الله والذكر والعبادة على أشدها حيث هو يجب ان يكون فى استعداد كامل للموت ومواجهة الحساب وسؤال الملكين .. ولكن للأسف هو يجلس بالساعات ليضيع الوقت فى التفرج على رسوم الأحياء التى حرمها الله ولا ذكر لله ولا صدقة ولا صلة رحم .. ولا شئ غير مضيعة وقت وهو أقل ما يقال فيها ولا يرجى منها غير سوء الخاتمة فى آخر العمر والعياذ بالله.
2. ثانياً هو مسح على الإبريق ليخرج مارد وهذا فيها دعوة صريحة أو باطنة لأطفالنا لحب السحر والشعوذة وممارسته.
3. فيه تبجيل لهذه القناة أكثر من أى شئ حتى الله ورسوله .. بل هى للأطفال الذين يشاهدونها أحب إليهم من حفظ القرآن أو التعلم المدرسى بل وحتى من اللعب المباح مع أقرانهم.
4. يضيع الأطفال فيها الساعات الطوال .. ووالله إخوانى أنا رأيت ابنتى تجلس فى هذه القناة من الصباح حتى المغرب حتى تصبح مجهدة فلا تحل واجب ولا تسمع لأحد وتصبح ضيقة الخلق ولا تسمع لى وتتكلم بطريقة غير لائقة .. وبعد أن فصلت التلفاز تماماً عن بيتى وجدتها لينة سهلة التعامل معى ومع الكبار وصديقاتها .. وتساعدنى .. وهذا الكلام أقوله عن تجربة وانصح جميع الأمهات بتجربتها ليذهلوا بالنتيجة.
5. الأطفال وخاصة الأولاد يشاهدون كل هذه الأفلام العنيفة وما بها من ضرب وطلقات رصاصية وملاكمات وبعدها يمارسون هذا بينهم مما يؤدى إلى إصابة بعضهم.
6. فيها كل هذه الأمور الخارقة للعادة والقوة التى لا يملكها إلا رب العباد معطاة لشخصيات وهمية وكانها أقوى من الله والعياذ بالله وكأنهم يعلمون الأطفال أن هذه المقدرات يمكن أن يمتلكها البشر فيكبرون من صغرهم مشركين.
7. هذه الدمية التى يقال لها فلة تملأ هذه القناة بإعلاناتها وكل شئ فله .. الملابس والألعاب والمشروبات وكل شئ عليه اسم فلة فيعتقد الأطفال أنها أهم ما فى هذه الحياة أى أهم من الله ورسوله ويكبرون على ذلك.
8. فلم الجاسوسات هذا !! الموضوع واضح من عنوانه .. ! أولاً التجسس حرام ، والنساء اللاتى فى فلم الكرتون شبه عارايات .. وغيرها من الفواحش الصريحة فى الفلم وهذا ما سيكبر عليه بناتنا إذا لم نخرج هذه القناة من بيوتنا.
9. بعدها فلم كونان وشاهدت منه حلقة وفيها هذا الولد كونان وهو صياد ماهر وله صديق بدين ، وما رأيته فى تلك الحلقة أن الولد البدين – نسيت اسمه – يحاول صيد سمكة عاتية وصراحة خجلت لما رأيته فى الشاشة معروض لأطفالنا فقد ركزوا الكاميرا و الصورة على منطقة ما بين رجليه وهو يشد السنارة وبعدها بدقيقة جاءت صورة بنت طويلة ببنطال من الخلف تقوم بتشجيع الولد للصيد فعرضوا نفس هذه المناظر المخلة من الخلف وهى تهز جسمها يمين ويسرة !! فما الداعى للتركيز على هذه الصور الخليعة والمخلة وعرضها لأطفالنا

والكثير الكثير ويمكنكم مراجعته .. وما أراه أحبتى فى الله أن هذه القناة ما هى إلا جسر لليهود ليتسللوا لنفوس أطفالنا الصغار وتنشئتهم على الكفر والفاحشة وبذلك تخلو لهم الساحة .. والشك الكبير أن المال الذى يدعمها هو مال يهودى لأغراض دنية .. صراحة أنا لم أتحرى الأمر ولكن والله كلما رأيت القناة جاءنى هذا الإحساس بقوة دون شك أنها قناة يهودية . . وإن لم تكن فهى قناة فاحشة ماكرة كافرة رذيلة فأخرجوها من بيوتكم اليوم قبل أن لا ينفع إخراجها وانقذوا أطفالكم الصغار من الكفر .. فكما قيل من شب على شئ شاب عليه .. وعلينا تنشئتهم على هدى خير العباد وعلى حب القرآن وحفظه منذ الصغر .. فهم فلذات الأكباد أمانة فى أعناقنا وإمتحان من الله كيف ننشئهم .. أفنلقى بهم إلى النار .. فكم تمنيت لو أن أهلى حرصوا على تحفيظى القرآن منذ الصغر بدلاً من مشاهدة التلفاز وهذا لما أعانيه اليوم من صعوبة الحفظ على كبر وكل الذى حفظته صغيرة كان إعادة حفظه الآن فى غاية السهولة .. وفقنا الله لما يحب ويرضى وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأهمية, أقرأوا, احذروا, spacetoon, قناة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذروا من بعض مما تبثه قناة العربية ..احكم بنفسك The Engineer المواضيع العامه 3 February 13, 2010 04:40 PM
رسالة من فتاة تقول لكم : أقرأوا قصتي قبل فوات الأوان ! تووتوو روايات و قصص منشورة ومنقولة 3 March 17, 2008 12:55 AM
قناة الخليجية للأغاني تتحول الى قناة اسلامية admin قناة الاخبار اليومية 4 December 14, 2007 06:39 PM
بشرى سارة .. تحول قناة الخليجية الى قناة اسلامية سيئون قناة الاخبار اليومية 1 October 22, 2007 09:14 AM
مشعوذو قناة ( شهر زاد ) يهددون مذيع قناة الرياضية السعودية الهامور قناة الاخبار اليومية 6 October 8, 2007 06:10 AM


الساعة الآن 01:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر