فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 19, 2008, 10:47 AM
 
Note كلام هلالي لعشاق الهلال(الزعامة)

---------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم

** الكل يعلم مدى ماوصل اليه نادي الهلال الزعيم العالمي زعيم الكرة السعودية والعربية والأسيوية ،، فحري بأهل هذه الديار رفع الرؤوس والتباهي به ،، ولكن لوجود عدد كبير من العقليات ( المتخلفه ) فقد تواجد في وسطنا الرياضي جماهير متعصبه يقودهم رأس التعصب أحد رؤساء الاندية ويطبل خلفه زمرته الفاسده حتى اضحت الجماهير اللاهلالية امعه تسمع مايقول وتصدقه حتى صارت هذه ظاهره في المجتمع الرياضي لدينا وباتت محل استغراب الجماهير من الدول الشقيقة والصديقة ..!!

** اخواني لقد تحولت رياضتنا خلال الثلاث سنوات الاخيرة الى سخافة جراء التخلف الرياضي الجماهيري والصحفي لدينا مما اوجد تعصب اوصل البعض الى تشبيه من ينتمي الى الهلال باليهود والعياذ بالله ،، وتتطور هذه المهازل سنة تلو الاخرى وستتطور في المستقبل مالم تجد من يوقفها عند حدها !!

** لقد شنت حمله فكريه شعواء من حثاله المجتمع الرياضي لدينا على الهلال واستغلتها فئه لتصفيه حسابات التفوق الهلالي عن طريق الاساءه له وكره مايمت للهلال باي صله حتى لو كان المنتخب ( الوطني ) السعودي ..!!

** فبحمد الله وتوفيقه واستمراراً للتفوق الهلالي محلياً واقليمياً وقارياً فقد تزعم قمه الهرم السعودي في دعم المنتخب بنجومه الافذاذ ،، وهذا والله قمه الفخر وانصافاً له فقد لزم على الجماهير السعودية الغير هلالية التصفيق لهذا النادي ولنجومه لما يقدمه من دعم للرياضة السعودية بنجومه الافذاذ الذي صنعهم بين جنباته ..!! ،، ولكن يبدو ان الحمله الفكريه المتخلفه قد اثرت على تلك الفئه من الجماهير لابعد حد ،، حتى صارو ينظرون الى المنتخب السعودي بالوان انديتهم ،، واني لاجزم انهم لايستحقون ان يكونو من اهل هذا البلد لاننا بكل صدق نعرف ويعرفون من يكونون ومن اين اتو ..!!

** خلال تصفيات كاس العالم الماضية ظهرت هذه الفئه المتخلفه تقف ضد كل ماهو سعودي بسبب الدعم الهلالي الكبير والمميز والفعّال لهذا المنتخب ،، واردت من خلال هذا الموضوع اعادة نفس الفكره ولكن باختلاف المضمون ،، فاستنتجت عده اشياء !!

منها ان اطراف هذه الفئه ،، نصراويين ،، اتحاديين ،، اهلاويين
الفئه النصراوية ثابته على ماهي عليه ومنهجهم لايختلف وهم من تسبب في ماحدث كله وكلنا نعرف ان رأس التعصب في كرتنا هو رئيسهم وصاحب هذه الافكار الخبيثه ،، اما الاتحاديين والاهلاويين فيعتمد ذلك على نتائجهم مع الهلال فالاهلي العام الماضي كان اشد حرباً على المنتخب عن غيره باعتماده على نتائجه مع الهلال الذي كانت له اليد الطولى في الكسب كما هي عادته ،، اما في هذه السنة وبعد الانتصار المستحق للزعيم في نهائي الدوري على الاتحاد فقد ظهرت تلك الجاليات وكأني بها تقول الحقيقة وتقول لست سعودياً،، فمن خلال هذه الاشياء نستنتج ان السبب هو نتائج الفرق مع الهلال ويبين ماوصل اليه التخلف لدينا لدى تلك الفئه وانت المنتخب لاعلاقه بينه وبين المجاملات التي يقولون ،، بل ان المجاملات معروف اصحابها ولنا في كاس العالم دليل على ذلك !!

هذا هو موضوعنا الحالي !!
  #2  
قديم July 19, 2008, 10:54 AM
 
رد: كلام هلالي لعشاق الهلال(الزعامة)

مشكوووور على الموضوع
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعشاق, الهلالالزعامة, هلالي, كلام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر