فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 6, 2018, 04:32 PM
 
كيف تبدع في التسويق التأثيري؟

تعرف على ما يجعلهم يتألقون
إحدى الطرق الشائعة لدمج التسويق المؤثر هي عرض آراء الخبراء على مدونتك وصيغة الفوز لهذا الأمر في النهاية يجلب قيمة لجمهورك والأشخاص المؤثرين الذين ترغب في التواصل معهم. عندما تختار الأشخاص المناسبين ، سينتهي بك الأمر إلى تحقيق الفوز لكل منكم ويجب أن يكون هدفك النهائي.
كلما تمكنت من فهم الأهداف الشخصية للمؤثرين الذين تحاول الوصول إليهم ، كان من الأفضل أن تروق لهم عند محاولة إشراكهم في حملتك. على سبيل المثال ، إذا كنت بصدد عمل مقالة عن "لماذا التسويق عبر شركات التسويق التأثيري هو المستقبل" ، فإن أفضل مكان للبدء هو البحث عن الأشخاص الذين يناصرون ذلك بالفعل باستخدام علامتهم التجارية الشخصية.

أخبرهم بتوقعاتك
توصي سابرينا بأنه بمجرد أن تبدأ في الحصول على ردود من المدونين ، لا تخشَع عن إيصال نوع عائد الاستثمار الذي تريد تحقيقه من خلال الحملة. كن لطيفًا بشأن ذلك ولكن لا تخشى سؤال ما إذا كانوا يعتقدون أن أهدافك قابلة للتحقيق استنادًا إلى حملات مماثلة في الماضي. سيساعدك هذا أيضًا في الخروج من الحملة ، حيث ستتمكن من الحكم على مدى نجاح الحملة في تحقيق أهدافك.
إنه وقت مناسب أيضًا لطرح المدونة على مجموعة أدواتها الإعلامية حتى تتمكن من معرفة المزيد عن حجم جمهورها ونجاح الحملة السابقة. يجب أن تمنحك أيضًا مجموعة أدوات الوسائط مؤشرًا جيدًا على المجموعة السكانية التي ستسمح لك بمعرفة ما إذا كانت متوافقة حقًا مع الشخص الذي تحاول الوصول إليه.

اجعل حملة التسويق المؤثر مجدية قدر الإمكان
عندما تطلب من شخص آخر الانضمام إليك وإلى منتجك ، فمن الأفضل وضع كل شيء له على طبق من الفضة. فكر في الأمر كشراكة. نحن جميعًا مشغولون حتى يسهل عليك أن تجعل من المؤثر أن يتحدث عنك وعن منتجك بشكل أفضل. كلما تعاوننا مع المؤثرين سنقوم بكل العمل الشاق ؛ سحب المحتوى ، وتصميم الضمانات ، وجعل رسائل البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، وبعد ذلك نمررها ببساطة إلى المؤثر لدفعها إلى جمهورها. أهم شيء يمكنك القيام به هو إدراك أن وقتهم مهم (كما هو الحال بالنسبة لك) وبناء علاقة تحترم ذلك.

لا تتجاهل المؤثرين ذوي الجماهير الصغيرة
في منشور ضيف لـ Social Fresh ، ينصح Jamie بأن الشخص المؤثر ليس بالضرورة أن يكون لديه وصول كبير. إذا كان هدفك هو إنشاء محتوى لاستخدامه على حساب Instagram الخاص بك ، فإن استخدام داعية العلامة التجارية التي تلتقط صوراً مذهلة قد يعمل بشكل أفضل لك من دفع دولار أعلى لأحد المشاهير.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التسويق الشبكي ... شرح مفهوم التسويق المباشر والعمل في شركة phoenix سالارينو علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 2 February 23, 2016 12:34 PM
التسويق بدون استحياء (رائعة من روائع كتب التسويق) لعشاق التسويق دكتور تامر تحميل كتب مجانية 12 December 11, 2012 04:31 PM


الساعة الآن 02:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر