فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تحميل كتب مجانية > كتب الادارة و تطوير الذات

كتب الادارة و تطوير الذات تحميل كتب في علم الادارة , المحاسبه, الاقتصاد, , تطوير الذات ,الشخصيه



Like Tree3Likes
  • 2 Post By FARES_MASRY
  • 1 Post By andrey_75

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 3, 2018, 02:18 AM
 
تحميل كتاب ، ما بعد المريخ والزهرة ،مهارات تحسين العلاقات لعالمنا المعاصر المعقد،جون جراي



مابعد المريخ والزهرة


مهارات تحسين العلاقات لعالمنا المعاصر المعقد


جون جراي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



نبذة عن الكتاب

منذ 25 عامًا ألفت كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وظل الكتاب يتصدر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا منذ نشره، حيث قرأه الملايين من جميع أنحاء العالم، وواصل تحسين حياة الناس بعد ترجمته إلى خمسين لغة في أكثر من 150 دولة. وخلال اللقاءات التي أجريتها في جميع أنحاء العالم، كان أكثر سؤال تلقيته هو: كيف تغيرت العلاقات بين الجنسين خلال الأعوام الخمسة والعشرين الماضية؟ هل لا تزال الأفكار المعروضة في كتابك تنطبق على العصر الحالي؟
الإجابة المختصرة هي: لقد تغير العالم تغييرًا جذريًّا، وتغيرت كذلك علاقاتنا؛ فقد زادت السرعة المتزايدة للعمل والحياة من مستويات التوتر لدى الرجال والنساء على حد سواء، ومع دخول ملايين النساء سوق العمل، وزيادة مسئوليات الرجال داخل المنزل، تغيرت آليات العلاقات بينهما تمامًا.

كما تغير ما نحتاج إليه في علاقاتنا لكي نشعر بالرضا الدائم، وأصبح كل من الرجال والنساء يحتاجون إلى نوع جديد من الدعم العاطفي الذي يتضمن المزيد من الصدق والحميمية والتعبير الشخصي، فلقد ولت الأيام عندما كان متوقعًا من المرأة أن تخضع للرجل وتعتمد عليه، ومتوقعًا من الرجل أن يتحمل عبء إعالة أسرته بمفرده.

لقد خلق هذا التغير الكثير من الفرص الجديدة للعلاقات والأفراد على حد سواء، وتوافرت للناس فرصة ليكونوا على طبيعتهم أكثر من أي وقت مضى؛ وكي يتقبلوا سمات تتخطى الأدوار التقليدية المتعلقة بنوعهم الأمر الذي يسمح بوجود حميمية أكثر عمقًا في العلاقات من أي وقت مضى.

إلا أن هذه التغيرات تصاحبها تحديات كبيرة جديدة، وعلينا أن نعبر بطريقة ناجحة عن سماتنا الذكورية والأنثوية بطرق تقلل، ولا تزيد، من الضغوط التي نواجهها، وعلينا أن نتعلم كيفية دعم حاجات شركاء حياتنا الجديدة وأن يفعلوا المثل لنا.

بطريقة ما، لا يزال الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، ولا تزال الكثير من الأفكار التي عُرضت في كتابي الأول صالحة في العصر الحالي؛ ولكن - مع وجود المزيد من الحرية في التعبير عن أنفسنا، أصبحنا بحاجة إلى مجموعة جديدة من المهارات لإنجاح علاقاتنا، وسيعلمك هذا الكتاب الذي بين يديك هذه المهارات.

لا يعني كون النساء يعملن جنبًا إلى جنب مع الرجال، وتحمل الرجال للمزيد من المسئوليات داخل المنزل أنهم متساوون. لا شك في أن أدوارنا تتغير ولكننا لا نزال مختلفين تمامًا من الناحية البيولوجية. ولأن الرجال والنساء مختلفون، نستجيب لتغيرات أدوارنا بطرق خطأ، طرق عادة ما يفهمها ويفسرها شركاء حياتنا بطريقة خطأ، ففي هذا الكتاب، سنستكشف بالمزيد من التفصيل حاجتنا الجديدة للدعم العاطفي وكذلك التحديات الجديدة التي لا بد وأن تظهر في العلاقات الحديثة نتيجة لتغيرها.





التحميل


أتمني لكم قراءة ممتعة





pepo5100 and معرفتي like this.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 10, 2018, 11:09 AM
 
رد: تحميل كتاب ، ما بعد المريخ والزهرة ،مهارات تحسين العلاقات لعالمنا المعاصر المعقد،جون ج

الف الف شكر لفارس الابتسامة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 3, 2018, 02:17 AM
 
رد: تحميل كتاب ، ما بعد المريخ والزهرة ،مهارات تحسين العلاقات لعالمنا المعاصر المعقد،جون ج

thanksssssssss
معرفتي likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب المريخ والزهرة في غرفة النوم غير مسجل طلبات الكتب 1 March 14, 2017 08:25 PM
pdf ، لماذا يتصادم المريخ والزهرة ، د. جون جراي ، لأول مرة وحصريا على مجلة الابتسامة معرفتي كتب الأسرة والطبخ 37 November 14, 2014 09:16 PM
تحميل كتاب العلاقات الدولية بين منهج الإسلام والمنهج الحضاري المعاصر ألاء ياقوت كتب السياسة و العلاقات الدوليه 14 February 23, 2012 12:34 PM
طلب تحقق ، الرجال من المريخ والنساء من الزهرة ، جون جراي ياسمين العقاد أرشيف طلبات الكتب 2 December 14, 2008 03:59 AM


الساعة الآن 11:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر