فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > امومة و طفولة

امومة و طفولة كيف تعتنين بمولودك الجديد , تربيه الابناء ,ماقبل الولاده , الحمل, ملابس الطفل الجديد



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 3, 2018, 12:35 AM
 
برج الميزان.. المتردد أحيانا والراقي دائما



إن لم تكن تعرف أنك تتحدث مع أحد مواليد برج الميزان فإنك غالبا ما ستعتقد أنك تتناقش مع مولود لبرج الجوزاء. فالازدواجية هي عنوان البرجين، ولكن مع الوضع في الاعتبار أن ازدواجية مواقف الميزان تعود إلى رغبته في التجربة من أجل التوصل إلى ما يرضيه في النهاية، على عكس الجوزاء الذي يحيا ويموت وهو متقلب المزاج والأحوال.

فمولود الميزان الذي يحل ضيفا خفيفا على الدنيا، ما بين الـ23 من سبتمبر والـ23 من أكتوبر، يتمتع دائما وأبدا بصفات الرقي الجذابة، التي تجعله حريصا في تعاملاته، لا يبخل في تقديم نصائحه القيمة، ولا يرتفع صوته مهما بلغ الغضب مداه بالنسبة إليه.

إيجابيات لا تفسدها السلبيات أبدا
من الطبيعي أن يملك كل شخص في الدنيا بعض السلبيات المقلقة له ولمن حوله، ولكن التغاضي عن عيوب برج الميزان تحديدا هو أمر ممكن جدا، نظرا لإيجابياته المتعددة، والتي يأتي على رأسها طيبة أخلاقه التي تجعله داعما أمثل للجميع، ورقة مشاعره ورزانته أغلب الأوقات، إضافة إلى مدى الرقي الذي يظهر مع أول لقاء به، ويستمر إلى نهاية المطاف.

لذا فوجود بعض السلبيات لديه مثل التردد الذي يزعجه ويزعج من حوله، أو تجنب الدخول في الصراعات، أو تأجيل الأمور حتى مع أهميتها، لن يغطي على ميزاته المتنوعة، والتي يصعب إيجادها في أي برج آخر.

اقرأي بقية المقال على موقع قل ودل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
برج الميزان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا ترفض دائما .. لا تقبل دائما !! صادق العربي علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 0 March 29, 2014 05:58 PM


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر