فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 2, 2018, 02:34 PM
 
ملك إنجلترا.. كلوب يتحدث عن جهود صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لجريدة سبورت 360 عن جهود المصري محمد صلاح نجم الفريق الأبرز هذا الموسم، والذي ساهم بأهداف ومستواه الرائع منذ انطلاق الموسم الحالي في تواجد الفريق ضمن الأربعة مراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ورغم الفشل على المستوى المحلي في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين لكن الفريق وصل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا بفضل مساهمات صلاح وزميليه روبريتو فيرمينو وساديو ماني حيث سجلا المصري والبرازيلي 10 أهداف، وسجل السنغالي 8 أهداف.
وقال كلوب أن صلاح نضج كثيرا وتطور، معبرا عن سعادته بتواجد اللاعب المصري ضمن صفوف فريقه، مضيفا "لقد حظي بالثقة هنا معنا، وأصبح لاعبا رائعا ونحن محظوظون لوجوده معنا في الفريق".
كما علق المجرب الألماني على الرقم القياسي لصلاح بتخطي حاجز 40 هدفا حتى الآن بأن كل مهاجم تكون لديه غريزة تهديفية ويحتاج للعمل عليها وتطويرها وأن هذا ما قام به صلاح، ووصفه بأنه شخص رائع ولديه زملاء رائعين يحبون مساعدته ويحبون كما هو يساعدهم أيضا.
وجاء الحديث عن الدور الدفاعي للاعب المصري عندما يدافع الريدز أمام الخصوم، ليشير إلى أن كل لاعب لديه أدوار مختلفة وكل مهاجم عليه أن يدافع.
كما أكد أن الثنائي ماني وفيرمينو يقومان بذلك أيضا، قائلا "صلاح يقوم بذلك لكن هل روبرتو فيرمينو وساديو ماني يقومان بذلك أيضا بشكل أكبر في بعض المواقف؟ نعم هذا يحدث".
وتابع "لكن إن نظرتم فإن فيرمينو يقول لصلاح أن يبقى في الأمام وهذا ليس معناه أنه ليس لديه أي واجبات دفاعية ليقوم به".
واختتم حديثه مؤكدا أن الفرعون المصري ونجم الفريق الأبر ليس معفيا من الواجبات الدفاعية، وأنه ضمن منظومة الفريق الدفاعية ولكن هناك مدافعين يقومون بأدوار أكثر منه.
ويعيش صلاح أفضل فترات مسيرته الاحترافيه منذ خوض أول اختبار مع بازل السويسري مرورا بتشيلسي ثم فيورنتينا وروما في إيطاليا والآن مع ليفربول، ليصبح ابرز لاعبي الدوري الإنجليزي والعالم، وينال إشادة الجميع في أوروبا حول مستواه الكبير الذي يقدمه هذا الموسم.

التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; May 2, 2018 الساعة 10:54 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخارجية المصري تهنئ محمد صلاح بعد حصوله على أفضل لاعب في إنجلترا mohamednagyezz قناة الاخبار اليومية 0 April 23, 2018 08:47 PM
السياحة في قلعة وارويك في إنجلترا , أحدث صور ومعلومات قلعة وارويك في إنجلترا Yaqot السياحة و السفر 0 January 4, 2014 02:58 PM
أحلي صور ومعلومات برج لندن في إنجلترا , السياحة في صور ومعلومات برج لندن في إنجلترا Yaqot السياحة و السفر 0 January 4, 2014 02:56 PM
كلوب شيش طاووق ألاء ياقوت وصفات الطبخ 0 November 7, 2010 01:49 PM


الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر