فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 24, 2018, 11:06 PM
 
لماذا gk ضمن أفضل 20 شركة تدريب في العالم ؟

سلسلة مقالات : التدريب والمستقبل (6)
دكتور صلاح لطفي آل هارون
لماذا GK ضمن أفضل 20 شركة تدريب في العالم ؟
تصدر شركة Training Industry تقريرا كل عام ترصد فيه أفضل 20 شركة تدريب دولية، تعتمد معايير اختيار الشركات على اتساع نطاق التدريب في هذا المجال، وأساليب التدريب، والامتداد الجغرافي، وقوة العملاء، وحجم الشركة ومعدل نموها والتطوير المستمر لعملياتها وتطوير اساليب التدريب لديها.
وخلال العام 2015 أعلنت شركة Global Knowledge الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ومهارات إدارة الأعمال عن اختيارها ضمن تلك القائمة للعام السابع على التوالي.
وشركة Global Knowledge هي شركة عالمية رائدة تقدم خدمات التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات ومهارات الأعمال وأفضل الممارسات.
ويرجع اختيار الشركة إلي الأسباب التالية:
توفر لعملائها في جميع أنحاء العالم، محتوى تدريبي يتميز بالموضوعية والوضوح، تقوم بتقديمها بشكل دوري وفقا لاستراتيجيات العملاء.
تقوم باختيار المدربين المتخصصين وفقًا لمعايير محددة منها الخبرة المهنية في مجال التخصص والخبرة العلمية والمساهمة الفكرية والأداء التدريبي وتقييم المتدربين ومواكبة التطورات .... الخ.
تتيح الشركة حرية اختيار مواعيد المحاضرات وأساليب التدريب وطرق تنسيق المحاضرات التي يحتاجونها وتقوم بتحليل كامل لكل برنامج تدريبي قبل تنفيذه في برامجها المميزة في تحليل العمليات والأعمال وإدارة المشروعات وإدارة البنية المعلوماتية وتحسين القدرة التشغيلية وتطوير مهارات القيادة.
طورت الشركة شراكات استراتيجية مع كل من أمازون ويب وبروكاد وسيسكو وسيتريكس وأي بي إم ومايكروسوفت وريد هات لتطوير مهني احترافي شامل لتقنيات تكنولوجية فريدة مثل الأحجام الضخمة من البيانات والتكنولوجيا السحابية وأمن الإنترنت والشبكات.
وتقدم الشركة حزمات تدريبية إلى السوق بعد قيامها بدراسات خصيصة للخطط الاستراتيجية للعملاء، كما تمنح المؤسسات مرونة كاملة في اختيار ما يناسبها. إذ تحرص الشركة على تطوير خدماتها باستمرار لتواكب احتياجات المتدربين دائمة التغير، من خلال استحداث حلول وأدوات تدريبية من خلال التدريب بالتفاعل الحي مع المدرب والتدريب الرقمي الافتراضي، وبرامج التعليم الإلكتروني، وبرامج التعليم التعاونية تحت إشراف موجه في مراكز التدريب، والتدريب داخل الموقع وعبر الإنترنت.

لمزيد من المعلومات
يمكنك زيارة الموقع الاكتروني لمشروع معايير التدريب
www.ici-ugk.net
أو طلب موسوعة المعايير الدولية للتدريب
او زيارة الموقع الالكتروني للدكتور صلاح لطفي
www.salahlotfy.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر