فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 22, 2018, 02:36 PM
 
الأماكن السياحية الغير معروفة في القاهرة

الأماكن السياحية الغير معروفة في القاهرة





مصر الصغرى Little Egypt

تعرف أيضا باسم القاهرة الكونية، وعبارة عن متحف تعليمي مفتوح يحوي؛ جميع أجزاء مصر بشكل مصغر. مثل الأهرامات، والمعابد، والنيل، والقلعة، وغيرهم من معالم البلد.
هناك أيضا قسم علمي يضم؛ قبة سماوية تبهر كل من يراها، هذا مع وجود قسم خاص بالمتعة، والمرح يوفر جوالات بالقارب خلال العصر الححري، مع كهوف، وأنفاق تشعرك بأنك في حقبة زمنية أخرى.

لنيرت ولاندروك بوكشوب Lehnert and Landrock Bookshop

عبارة عن معرض أسس منذ أكثر من تسعين عام، بواسطة رودولف لنيرت، وإرنست لاندروك؛ كاتبين، ومصورين من أستراليا، وألمانيا. سافر كلا منهما لصنع صور أصلية، ولوحات زجاجية تبرز جمال شمال إفريقيا، والشرق الأوسط الذي سحر كلا منهما.
يمكنك الاستمتاع بأحد أجمل الأماكن السياحية فى القاهرة الغير معروفة من خلال؛ أكبر مجموعة للكتب الانجليزية، والفرنسية، والألمانية بالقاهرة وكذلك مجموعة من الكتب التي؛ تتنوع بين التاريخ المصري، وأدب الأطفال.
ولا تنس معرض الفنانين الذي؛ يضم أعمال مؤسسي المكان، وعبارة عن صور تتسم بالغموض، وتشعرك بالحنين إلى الماضي حيث؛ توضح حياة العرب قديما، والمميز في هذا المكان أنه؛ الوحيد من نوعه في العالم.

درب 1718 Darb 1718

معرض للفن المعاصر أسس بواسطة معتز نصر؛ فنان، وناشط مصري، وأحد مؤسسي ثورة الخبز عام 1977عبارة عن منظمة غير هادفة للربح،و يفتخر المعرض بدعم الفنانيين الجدد.
يقام به أيضا عدد من البرامج الفنية التعليمية، ويهتم برفع الوعي بشأن الأحداث، والقضايا المعاصرة مثل؛ ثورة الخامس والعشرين من يناير، وثورات الربيع العربي.
يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأعمال الفنية من مختلف أنحاء العالم، لفنانيين مثل؛ أحمد نبيل، وبيري بيكل. يتميز المكان بكونه مريح حيث يمكنك قضاء الوقت في التعرف على فكر جديد، ومناقشة مواضيع هامة، تغير شكل المنطقة حاليا.

مسجد الرفاعي Al Rifai Mosque

ليس مسجد عادي حيث يحمل تاريخ هام، فكان مكان راحة أخر شاه لإيران؛ محمد رضا شاه بهلوي، والذي توفي عام 1980ودفن بهذا المسجد. دفن به أيضا الملك فاروق، والعديد من أصحاب العائلة المالكة.
عمارة مسجد الرفاعي جديرة بالثناء، فتبهر كل من يراها بسحرها، وجمالها. كما أن المسجد يبعث في النفس السلام، والطمأنينة لذا لا تفوت الذهاب إليه. لا تنس ارتداء ملابس محتشمة عند الذهاب.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من افضل الأماكن السياحية فى جدة عروووض السياحة و السفر 0 April 9, 2018 05:06 PM
الأماكن السياحية فى سنغافورة حلم الحياااه السياحة و السفر 0 June 14, 2015 09:53 PM
الأماكن السياحية فى سنغافورة حلم الحياااه السياحة و السفر 0 March 4, 2015 05:09 PM
دليل الأماكن السياحية حجوزاتى السياحة و السفر 0 December 21, 2014 11:35 PM
الأماكن السياحية في القصيم Yana السياحة و السفر 1 August 20, 2012 11:49 PM


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر