فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 20, 2018, 11:48 AM
 
مواصفات امرأة برج الثور

برج الثور هو أحد الأبراج الترابية التي تميل للاستقرار والمحافظة..ومواليد برج الثور هم من تقع تواريخ ميلادهم من 20 أبريل إلى 21 مايو. واليوم نتعرف سويا على بعض مواصفات برج الثور:
مواليد برج الثور أشخاص عاطفيون ويتمتعون بالحساسية والحنان.كما يتميزون بتحفظهم فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة المختلفة كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم ويفضلون الوحدة.
وهم أصدقاء مخلصون وصداقتهم تميل للاستقرار. ويفضلون التريث والتفكير الدقيق وعدم التسرع في اتّخاذ القرارات .
أما عن امرأة برج الثور فهي شخصية جذابة وخلوقة وتتمتع بجمال فائق. تتميز أنثى الثور بحبها للجمال والموضة والأزياءة،وهي حساسة ومتواضعة و واثقة من نفسها.
كما أنها تكره الخيانة والكذب وتصبح غاضبة ومنفعلة للغاية عندما تشعر بالغدر من أقرب الناس إليها لأنها عاطفية ورومانسية وتعشق الرجل الحنون الذي يقدر حبها وإخلاصها له.
من عيوبها أنها تميل للملل والروتين في حياتها، و لا تجيد التأقلم مع الأشياء الجديدة.وتتمتع شخصية امرأة الثور بالكرم والذكاء الشديد والعفوية والاستقرار النفسي كما أنها منظمة وتحب الترتيب والأناقة وتتصف بشخصية جدية وحازمة وهي أيضًا شخصية عملية وطموحة ومليئة بالعزيمة والإصرار.
ومِن اُبرُز صفات برج الثور ايضا القوّة والصُّمود والشّجاعة والجاذِبيّة بالاضافة إلى أنه يكره الفشل.
أما اُبرز عيوب بُرج الثّوْر فتتمثل في العناد الشّديد والتصلب في الرأي كما اِنه يُحِبّ السّيْطرة على مِن حوْله واحيانا يكون شكّاك ولا يسمع لِنصائِح اُحد .
تتميز العلاقة بين امرأة برج الثور ورجل برح الحوت بالتفاهم والتميز. لكن علاقة مواليد برج الثور بمواليد برج الجوزاء قد تتعرض للفشل نظرا لطبيعة الثور التي تمسل للاستقرار عكس الجوزاء الذي يتمتع بشخصية هوائية غير مستقرة.
تساعدك أيضا معرفة الأبراج الصينية على تفهم الشخصيات وعلاقتها بالأبراج الأخرى بشكل أفضل.

التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; April 24, 2018 الساعة 07:49 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحدث صور ومعلومات عن قرش الثور , تعرف علي صور ومعلومات عن قرش الثور Yaqot معلومات ثقافيه عامه 0 December 22, 2013 01:11 PM
أروع صور ومعلومات عن الغزلان البور , اجدد صور ومعلومات عن الغزلان البور Yaqot معلومات ثقافيه عامه 0 December 11, 2013 05:56 PM
معنى سوق الثور karimfx علم الاقتصاد 0 July 28, 2011 03:17 PM


الساعة الآن 05:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر