فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 6, 2018, 11:18 PM
 
اشهر المعتقدات الخاطئة لأحدث تقنيات حقن البشرة




اشهر المعتقدات الخاطئة بشأن احدث تقنيات حقن البشرة







يعتقد بعض الناس خطأ ان ثمة بعض المواد المستخدمة في عمليات التجميل ضارة بالجسم

وهذا يظهر بشكل كبير خلال حقن المواد المالئة للبشرة ويتسائل الكثيرين حول مدي خطورتها؟

تعتبر غالبية منظمات الصحة الأوروبية أن هذه المواد هي وسائل طبية متخصصة، لذا لا يمكن أن تكون موجودة في الأسواق والصيدليات بمتناول الجميع، والتي تحمل توصيات حول كيفيّة الاستخدام، من دون الالتفات إلى مهارة الأستخدام التي يعلمها فقط الطبيب ودون النظر ايضا الي أمن المريض على المدى الطويل لأن هذه المواد يستلزم حقنها كل سته اشهر علي الأقل. كما تؤكّد منظمة الصحة الدولية أن أحماض الهيالورونيك هي المنتجات الأكثر أماناً للحقن، فقد تم استخدامها بشكل آمن منذ زمن طويل ليس في إطار التجميل فقط، بل في علاجات الروماتيزم وأمراض العيون وحقّقت نتائج جيدة في حالات عدة.


أطباء التجميل في تركيا:

أما نتائج عمليات التجميل الموثوقة تعتمد بشكل كبيرعلي مهارة الطبيب مقدار التواصل معه وسؤاله جيدا علي الأجهزة المستخدمة في الجراحة وعمل بحت علي الأنترنت للتحقق من فعالية الأجهزة التي يستخدمها الطبيب وعلي سبيل المثال: الليزر يتشمل علي عدة انواع وكل لون بشرة وطبية جلد يناسبها نوع ليزر مختلف عن الآخروهنا تتجلي مهارة وكفاءة جراح التجميل في اختيار الجهاز الذي يوافق طبيعة المريض وحالته.

من اهم النصائح التي يقدمها ماجيك استاتيك افضل مراكز التجميل في تركيا من الضروري معرفة إذا كان للطبيب سجل عمليات مشابه قام بها للأطمئنان والأقدام علي الجراحة دون اي مخاوف حتي تزداد نتائج معدلات نجاح الجراحة.






عليكم التأكد من مؤهلات الجراح، لكن الشهادات العلميّة لا تكفي دائماً، فالعلاقة الإنسانية مع الطبيب مهمة جداً، من هنا وجب تخصيص جلسة الاستشارة التي تتم قبل الجراحة، لسماع شكوي المريض والتعرف علي اهم دوافعه ورغباته بشأن الجراحة، لكي ليحصل في النهاية على ما يحتاجه ويلزمة لكي يحصل علي نتائج مرضية ما بين توقعات المريض وما تستدعية حالة المريض، وليس ما يريده هو.

الجانب النفسي الذي يدفع الكثيرين للخضوع لعمليات التجميل:

جراحة التجميل لها فوائد صحية تظهر من خلال تحسين قدرة الكثيرين على تقدير الذات، لأن بعض الناس ينزعجون بسبب مظهرهم الطبيعي الأمر الذي قد يؤدي لإصابتهم بالاكتئاب أو عدم تقديرهم لذاتهم، لذا فجراحة التجميل لها فوائد صحية لمثل هؤلاء.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي أشهر المعتقدات الخاطئة عند معظم النساء ؟ Yaqot امومة و طفولة 0 April 24, 2014 02:32 PM
تعرفي علي أبرز المعتقدات الخاطئة في الحمل والجنين Yaqot امومة و طفولة 0 April 7, 2014 01:47 PM
ما هي المعتقدات الخاطئة عن صحة الفم والاسنان ؟ Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 April 6, 2014 03:08 PM
تقنيات جديدة لعلاج البشرة في 2012 نجمه في مجره مجلة العناية بالبشرة 2 January 18, 2012 10:36 PM
قصة جريمه بسبب المعتقدات الخاطئة ♫♥دلوعه ويحقلي♫♥ روايات و قصص منشورة ومنقولة 4 August 4, 2009 03:24 AM


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر