فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > المواضيع العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 14, 2008, 11:19 AM
 
حليب الابل اقوى من الفياغرا

يبدو أن حليب الابل هو فياغرا الصحراء، ويبدو هذا صحيحاً بصفة خاصة في ولاية راجاستان القاحلة بالهند حيث تدافع الرجال بالمناكب مقبلين على تناول هذا الحليب بعد ان أفاد رجل في الثامنة والثمانين من عمره بانه أنجب طفلاً في هذه السن لانه يشرب حليب الابل وعزا خصوبته وفحولته تلك إلى ذلك الحليب.

وأشارت صحيفة (ذي تايمز أوف انديا) التي أوردت الخبر إلى أن الرجل واسمه فيرمارام جات، وهو مزارع محلي، أماط اللثام عما يعتقد انه سر باءته، والذي يكمن في هذا الحليب، ومنذ ذلك الحين ارتفعت مبيعات حليب الابل وبلغت عنان السماء حيث ضاعف بائعو اللبن أسعاره في هذه الولاية التي تقع غربي الهند.

ونقلت الصحيفة عن أحد هؤلاء الباعة قوله انه يتقاضى حالياً ضعف السعر بالمقارنة مع الأسعار التي كانت سائدة قبل أسابيع قليلة - بيد أن الاطباء والعلماء في راجاستان صرحوا بأن من غير الوارد أن يكون حليب الابل هو السبب الحقيقي لانجاب هذا الرجل في تلك المرحلة المتقدمة من العمر. ففي هذا السياق تحدث ام ساهاني مدير المركز الوطني لابحاث الابل قائلاً ان هذه الدعوى لا تستند على أي أساس علمي.

المصدر جريدة الرياض
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الابل, الفياغرا, اقوى, دمية



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل في الثانية يتعاطى الفياغرا أربع مرات يوميا شذا قناة الاخبار اليومية 6 February 22, 2009 03:17 PM
حليب الابل علاج للقرحة وتصلب الشرايين ويمنع حدوث السرطانات نور نور مقالات طبية - الصحة العامة 0 November 5, 2007 10:31 PM
العلاج بلبن الابل halaa الطب البديل 4 September 30, 2007 11:50 PM


الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر