فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 23, 2018, 11:59 AM
 
التخلص من الشعر الزائد اسفل الجلد

التخلص من مشاكل الشعر الزائد اسفل الجلد


يعتبر الليزر هو افضل الطرق علاج للشعر اسفل الجلد فهو اقوي الحلول التي تساهم في التخلص من مشكلة الشعر اسفل الجلد المؤرقة لعديد من النساء.



محاولة نزع الشعر النامي أسفل الجلد تبطئ من التعافي والتخلص من المشكلة بل وتسبب جروح واثار تبقي فترات طويلة مما يجعل مظهر الجلد غير جذاب.
محاولة نزع الشعر النامي اسفل الجلد بطرق خاطئة او الطرق التقليدية لا يمكنهم حل المشكلة بل احيانا يساهم في مضاعفة حجم المشكلة.

بالملقط أو بالأظافر يؤدي إلى إيذاء البشرة وحدوث جروح. لذا من الأفضل تقشير البشرة وعمل كمادات ماء ساخنة على البشرة لفتح المسام ومن ثم السماح للشعر بالخروج دون إتلاف البشرة.

يمكنك أيضا وضع كريم غني بحمض الساليسيليك الذي يساعد في عملية العلاج وترطيب الجلد بأستمرار حتي ينمو الشعر فوق سطح الجلد وليس اسفله.

البعض قد يقوم بإزالة الشعر الزائد بالموس، مع تعريض الساقين للماء لفترة ولكن هذا غير صحيح لأن البشرة تكون رقيقة وسهلة التجعد مما يعصب الوصول إلى جذور الشعر وقد يسهل تعرضها للجروح.

يعتبر الليزر هو افضل العلاجات الحديثة للتخلص من الشعر اسفل الجلد ومشاكله التي تزعج النساء.



اهم الشروط الواجب توافرها في مركز التجميل والليزر:

تنتشر مراكز التجميل بتركيا بشكل واسع جدا لتقدم تكنولوجيا الطب التجميلي بها ويعد ماجيك استاتيك من اوائل مراكز التجميل عناية بصحة البشرة والجسم واستخداما لليزر و مراعاة ملائمة كل جهاز لطبيعة جلد المريض لأن انواع اجهزة الليزر عديدة وتعتمد علي لون بشرة الجلد وسمك الشعر وطبيعته.



اختيار مركز التجميل ذو سمعة جيدة وسجل عمليات مشهود له، معتمد من الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

مصارحة الطبيب بالهدف من وراء إجراء عملية التجميل مع وضع توقعات واقعية يمكن لمس نتائجها.

الخضوع لعدد من الفحوصات والتحاليل الطبية قبل إجراء عملية التجميل، والتي يساعد الطبيب في تحديدها وتوضيح أهمية كل منها.

التوقف عن التدخين بعد إجراء أي عملية تجميل وكذلك قبل إجرائها للحصول علي نتائج جيدة.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التخلص من الشعر الزائد من الجسم بدون الم ومنع نموه مره اخرى ايناس الدغيدي مجلة العناية بالبشرة 5 February 26, 2012 09:44 AM
ازالة الشعر الزائد بالخيط - خطوات إزالة الشعر الزائد بالخيط ألاء ياقوت مجلة العناية بالبشرة 0 September 4, 2010 12:43 PM


الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر