فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 6, 2018, 09:47 AM
 
أروع الأنشطة التي يُمكن ممارستها علي شاطيء كوباكابانا

أروع الأنشطة التي يُمكن ممارستها علي شاطيء كوباكابانا


1- علي شاطيء كوباكابانا البرازيلي يُمكنكم الإستمتاع بالإسترخاء و الإستمتاع بجمال المناظر الطبيعية التي تُحيط بكم من كل حدب و صوب من مياه زرقاء و سماء صافية و رمال ذهبية دافئة و لا سيما جبل كوركوفادا الذي يُحيط بالشاطيء و يُزيد من روعتهِ و جمالهِ الطبيعي .
2- الإستمتاع بممارسة رياضة السباحة في مياه الشاطيء الزرقاء .
3- الإستمتاع بممارسة مختلف الرياضات المائية الرائعة كالتنزه بالقارب و كرة اليد المائية و غيره أو الإستمتاع بممارسة رياضات أخري ممتعة علي رمال الشاطيء الذهبية الدافئة كالرقص و ركوب الدراجات و الكرة الطائرة و كرة القدم و غيرهم .
4- علي طول شاطيء كوباكابانا يوجد الكثير و الكثير من المقاهي و المطاعم المُميزة التي تُتيح لزوارها فرصة تناول وجبة شهية من الطعام أمام مختلف المناظر الطبيعية الساحرة ، و من أشهر الأطباق التي تُقدمها مطاعم الشاطيء أطباق السمك المختلفة و الرائعة .
5- الإستمتاع بالتنزه علي رصيف الشاطيء الرائع و المصنوع علي شكل أمواج هندسية جميلة الشكل و تتخذ اللونين الأبيض و الأسود .
6- الإستمتاع بمشاهدة روعة و جمال التماثيل و المنحوتات الرملية الموجوة علي الشاطيء و التي قام بنحتها و صُنعها الكثير من أشهر و أهم الفنانين البرازيليين .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارتفاع ضغط الدم المستعصي يُمكن علاجه عبر الجراحة أجمل احساس مقالات طبية - الصحة العامة 0 May 3, 2011 12:09 AM
ادارة الأعمال مجموعة الأنشطة التي يمارسها جميع المنتجين التجاريين للبضائع والخدماتالاعمال1 شمس ليبيا كتب الادارة و تطوير الذات 0 October 1, 2009 02:58 PM
7 أشياء يجب تجنب ممارستها بعد الأكل ? momen_bondok مقالات طبية - الصحة العامة 1 May 23, 2008 08:25 PM


الساعة الآن 05:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر