فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 2, 2018, 09:26 PM
 
كيفية معرفة اسم المتصل وحظر المكالمات الواردة منه 2018

في السنوات الأخيرة هناك ارتفاع كبير في عدد مستخدمي الهواتف منهم الأطفال الصغار والمراهقين وبالتالي الكل اصبح مهدد بالمكالمات المجهولة والغريبة. حيث تكون نائم او في الدراسة اذا الهاتف يرن ويكون وراء هذا الاتصال شخص مجهول ربما يكون صديقا او عدوا لكن هدفهم واحد هو جعلك في موقف حرج امام الاستاذ او امام الناس اذا كنت في المسجد أو في العمل.

وبالتالي هناك اختيارات كثيرة يمكن أن نستعملها للوقاية من هذه المشكلة.

حيث يمكننا ان نقوم بتحميل برنامج حظر المكالمات ونقوم بظبط الاعدادات على ان يقوم بحظر كل الارقام الغير مسجلة عندنا في الهاتف و حظر كل الأرقام الخاصة ايضا التي تكون مخفية.

كما يمكننا من خلال برنامج حظر المكالمات ان نقوم بانشاء قائمة سوداء نضع فيها كل الارقام المزعجة وعندما يتصل بنا أحد من هاته الارقام يتم حظرها تلقائيا من طرف البرنامج ويرسل لنا إشعارا بأن الرقم الفلاني اتصل في الوقت كذا...كما ان برنامج حظر المكالمات يقوم بحظر الرسائل ايضا.

وإذا انتابنا الفضول وأردنا معرفة اسم المتصل اولا ثم حظره فهذا ممكن ايضا حيث يمكننا تحميل برنامج معرفة اسم المتصل حيث يقوم هذا الأخير باظهار اسم صاحب الرقم ومكانه فور القيام بالاتصال لكي يتسنى لنا الاجابة على هذا الاتصال أو لا.

لذلك جلبت لكم اليوم اعضاء المنتدى الكرام برنامجين يمكنكم تحميلهم من جوجل بلاي اذا كنتم تستعملون هواتف اندرويد

تحميل برنامج حظر المكالمات
تحميل برنامج معرفة اسم المتصل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر