فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 19, 2018, 01:42 PM
 
Love التسويق من خلال المؤثرين فرصه لليوتيوبر والبلوجرز لتحقيق الارباح

أصبح الان هناك فرصه لليوتيوبرز والبلوجرز لكسب المال وتحقيق الارباح من قنواتهم على اليوتيوب من خلال الشركات المعلنه , هناك الالاف من الفاشون بلوجرز وعشاق التكنولوجيا والكثير من اليوتيوبرز في مختلف المجالات يروجون يومياً من خلال فيديوهاتهم على اليوتيوب الي كثير من المنتجات والعلامات التجارية و يحكون تجربتهم معها وينصحون الجمهور والمتابعين بأفضل المنتجات وكيفيه استخدامها . وتعرف الشركات المعلنه التي تمتلك تلك العلامات التجاريه والمنتجات قوة التسويق من خلال السوشيال ميديا جيداً وما يمكنه أن يحدثة من تغير كبير في ارتفاع نسبه المبيعات أو أشهار المنتجات وتسعي دائما للتعاون مع صناع المحتوي في كافه المجالات .


ولكن لأتمام هذا التعاون يقف في طريقهم عقبه واحده وهي صعوبة عثور صناع المحتوي والشركات المعلنه على بعضهم البعض واتمام التعاون وتحقيق منفعه متابدلة بين الطرفين . وهنا ياتي دور منصات التسويق من خلال المؤثرين مثل : دولفينوس في مصر و الشرق أوسط و فامبيت في الدول الاجنبية والكثير من المنصات في مختلف بلاد العالم تجمع بين الشركات والمؤثرين في مكان واحد .


لذلك اذا كان لديك اكثر من 3000 متابع يمكنك الانضمام الان الي دولفينوس والاستفاده من الفرص الكثيرة التي تمكنك من التعاون مع الشركات وتحقيق الأرباح وايضاً الاستمتاع بهدايا ومفاجات دولفينوس .


ما هي منصة دولفينوس ؟

دولفينوس : هي منصة الأعمال العربية الأولى من نوعها في مصر وشمال أفريقيا والمتخصصة في مجال التسويق التأثيري (صناع المحتوي) (Influencer marketing) وما يشمله من أعمال في مجال التعاون بين المؤثرين وصناع المحتوى أنفسهم أو التعاون بينهم وبين الشركات والعلامات التجارية المهتمة بتسويق منتجاتهم عبر المؤثرين وصناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


كيف يعمل دولفينوس بالنسبه للشركات والمؤثرين داخل صفحة الرعايه (اساحة الاعلانات) ؟

نموذج الموقع بسيط جداً بمجرد تسجيلك وقبول حسابك يمكنك الدخول الي صفحة الرعايه سوف تجد عروض الشركات وتفاصيل مصغره عن الحمله مثل : الميزانيه , اسم الحملة , القنوات التي ترغب الشركة في الاعلان عليها : يوتيوب , فيسبوك … الخ , نوع الأعلان . فاذا جذب العرض انتباهك ورايت انه مناسب لك يمكنك الضغط على الاعلان وروية تفاصيل الحمله وباقي بيانتها .

للتعرف اكتر علي المنصة من خلال الرابط التالي : https://dolphinuz.com

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دلوقتي تقدر تحول 350 جنيه ل115 الف جنيه في خلال عام والله فرصه متجربه وناجحه جدااااااا adham dedo وظائف شاغرة 1 May 3, 2012 01:42 AM


الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر