فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 8, 2018, 03:12 AM
 
تبييض الاسنان بالليزر

تبييض الأسنان هو الحصول على تبييض الاسنان عن طريق الليزر أرخص وأكثر سهولة، واصبح تبييض الاسنان بالليزر أكثر شعبية يحصل عليه، والمزيد من المال هناك لجعل، مما أدى إلى الكثير من أساليب تبييض الضارة، والمنتجات، والحيل التي تخدع أو تضر المستهلكين. تذكر، وهذا هو صناعة 15B $ والتسويق في كثير من الأحيان لا تؤكد على معلومات السلامة كذلك.

إذا كنت تفكر في تبييض أسنانك، هذا الدليل هو لك. تأكد من أنك تعرف ما تفعله قبل القفز. أنت فقط تحصل على مجموعة واحدة من الأسنان في الحياة، وأنه من السهل جدا للتلف لهم بشكل دائم.

بنهاية هذه المشاركة، ستعرف:

ما هو آمن وما لا يحدث عندما يتعلق الأمر تبييض
كيفية اكتشاف عملية احتيال تبييض
كيفية الحصول على أفضل نتائج تبييض
الطريقة الأسلم لتبييض أسنانك
*

لماذا تتحول الأسنان الى الأصفر
هناك نوعان من التبييض لأن هناك طريقتين رئيسيتين أن الأسنان تتحول الصفراء.

للجميع، أسنان اصفرار هو جزء طبيعي من الشيخوخة. يتحول الشعر لدينا الرمادي والأسنان لدينا تتحول الصفراء. انها الجزء الداخلي من الأسنان تسمى العاج وليس المينا الخارجي - أن الأصفر. كما الأسنان إصلاح أنفسهم، العاج الجديد هو أكثر قتامة، والمينا هو الحصول على أرق بسبب ارتداء، وأشياء مثل طحن الأسنان أو الأحماض من الأطعمة التي تأكل يمكن المينا رقيقة في وقت سابق، مما يجعل الأسنان تصبح أصفر عاجلا. لون العاج يعكس من خلال المينا مثل المنشور، مما يجعل الأسنان تبدو أصفر.


الإبلاغ عن هذا الإعلان

إلى جانب الشيخوخة، الأسنان تتحول الصفراء أو الرمادي بسبب:

أخذ التتراسيكلين قبل سن 10
السقوط على أو ضرب الأسنان
الكثير من الفلورايد (وتسمى أيضا بالفلور)
وهناك اضطراب نادر في الأسنان يسمى أميلوجينيسيس إمبرفيكتا (أي) مما يجعل الأسنان الأصفر أو البني
علم الوراثة، والتي تحدد لون أسنانك لتبدأ
حشوات فضية
الجزء الخارجي من الأسنان - المينا - يمكن أيضا الحصول على ملطخة عند شرب الشاي والقهوة والنبيذ، أو الدخان التبغ. وهذا ما يسمى تلطيخ وأنه لا يؤثر على اللون الداخلي للأسنان.

*

كيف تبييض يعمل
نقي
"الجوهري" يشير إلى تبييض الجزء الداخلي من الأسنان، والذي يمتص الهيدروجين بيروكسيد هلام (وتسمى أيضا تبييض هلام أو التبييض) ويصبح أخف وزنا.

طباعة

عندما يتم تبييض الجزء الداخلي من الأسنان، واللون الذي ينعكس من خلال المينا الخارجي لأسنانك هو أخف وزنا، مما يجعلها تبدو أكثر بياضا وأكثر إشراقا تعكس من خلال المينا مثل المنشور.

على عكس ما كنت قد فكرت، التبييض يخفف الأنسجة الداخلية من السن، وليس من الصعب، والمينا الخارجي.

خارجي
إزالة تلطيخ على المينا (الجزء الخارجي من السن) يسمى تبييض خارجي. وعادة ما تتم إزالة البقع التي يتركها التدخين والنبيذ والشاي والقهوة بسهولة مع البولندية من قبل طبيب الصحة الخاص بك في تنظيف الأسنان أو مع تلميع وتبييض معجون الأسنان، والتي سنناقشها قليلا.

أي نوع هو حق لي؟
ذلك يعتمد على ما إذا كانت أسنانك أصفر في جوهرها أو إذا كنت مجرد التعامل مع تلطيخ.

إذا كان لديك تلون خارجي (أي تلطيخ من أشياء مثل القهوة والشاي) فإنه يمكن إزالتها عن طريق تنظيف الأسنان مع تنظيف الأسنان المهنية. التبييض لا تعمل بشكل جيد على تلون خارجي.

إذا كان لديك اصفرار جوهري، لا يمكن لأي كمية من معجون الأسنان إزالة وصمة عار تضييق اللون الجوهري للسن. سوف تحتاج إلى تبييض أسنانك باستخدام هلام تبييض التي عقدت ضد الأسنان ولكن يجب عليك البحث عن افضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر
*

ما يجب معرفته قبل البدء
إليك ما يجب معرفته قبل البدء:

تبدأ مع أسنان صحية
لا يمكنك إعادة تشكيل المطبخ إذا كان هناك تعفن جاف في ألواح الكلمة. تبييض أسنانك عندما يكون لديك أمراض اللثة، والجذور المكشوفة، والتجويف، والأسنان ملتوية، والكساد اللثة، أو غيرها من القضايا غير المعالجة يمكن أن يسبب المزيد من الألم والمشاكل، بالإضافة إلى أنك سوف تضيع وقتك والمال منذ تبييض المرجح لن تأخذ على الأسنان التالفة. سوف طبيب الأسنان الأخلاقي اقول لكم هذا وعدم أخذ أموالك قبل إصلاح المشاكل أولا ولا تعتبر اسعار تبييض الاسنان بالليزر مكلفة

تكون مستعدة لحساسية الأسنان
أحد الآثار الجانبية الشائعة لتبييض الأسنان هو الحساسية في 24 ساعة بعد تعرض أسنانك لتبييض هلام. يمكنك أن تأخذ مسكن الألم مثل ايبوبروفين إذا حساسية هو الكثير لتحمله.


الإبلاغ عن هذا الإعلان

فإنه لا يدوم إلى الأبد
الأسنان دائما اصفرار كجزء من عملية الشيخوخة. كما أنهم دائما ملطخة بالأطعمة والمشروبات التي نستهلكها. لا يهم أين أو كيف تبييض أسنانك، فإنه لن يدوم إلى الأبد. معظم النتائج تستمر من 6 أشهر حتى 2 سنوات، ولكن كل هذا يتوقف على مدى سهولة وصمة عار أسنانك وكذلك النظام الغذائي الخاص بك.

هناك أيضا تأثير انتعاش، حيث الأسنان سوف الانتكاس قليلا في الظل. قد تكون تبييض أسنانك وتوقف عند نقطة معينة مرة كنت سعيدا مع النتائج، ولكن أود أن أوصي الذهاب قليلا وراء ذلك بفضل تأثير انتعاش.

حجم واحد لا يناسب الجميع
تساعد الصواني المخصصة على ضمان الحفاظ على التبييض حيث يقصد منه، وليس على اللثة، حيث يسبب هلام التبييض تفاعلات جذرية حرة ويضر بها. منذ ابتسامة الجميع هو مختلف، ونحن جميعا لا ينبغي أن تستخدم نفس علبة حجم لتبييض أسناننا.

حافظ على تبييض هلام بعيدا عن الأنسجة الناعمة
آخر شائع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطات تبييض الأسنان في المنزل , خلطة تبييض الاسنان بسرعة Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 October 21, 2014 12:39 PM
وصفات هامة لتبييض الاسنان , طريقة عمل تبييض الاسنان , خلطات ضرورية لتبييض الاسنان Yaqot مجلة العناية بالبشرة 0 November 21, 2013 11:27 AM
تبييض الاسنان ببودرة المريمية RiiFi الطب البديل 0 October 22, 2013 10:43 AM
تبييض الاسنان من أول استعمال susio_7 مجلة العناية بالبشرة 7 August 12, 2011 01:00 PM


الساعة الآن 07:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر