فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 20, 2006, 02:15 PM
 
::.::~اعرف شخصيتك من اسهمك …تعالوا نشوف الشخصيات~::.::

السلام عليكم .. هذا الموضوع عجبني كثيرا فهو مجرد فكرة للتسلية تم صياغته من واقع حركة السهم وغثاثة مضاربة .. يحمل الكثير من الامثال والمعلومات ومعاني لبعض الكلمات .
الرياض = أنت إنسان بثلاثة قلوب وثمانية اذرع ( يعني مثل الإخطبوط )
الجزيره = أنت إنسان فقدت حنان والديك فتبنيت كل ما حوليك وعوضتهم
الاستثمار = أنت إنسان تهوى جمعيات المدرسات وكل مرة أنت الأول
الهولندي = أنت إنسان لا تعرف حتى الآن كم عدد عيون النحل ( خمسة يا شباب ) الفرنسي = أنت إنسان غني وبعض الغنى فقر ( نعنبو دراهم ما هيب عازتن راعيها ) راعيها .. صح بدنك
ساب = أنت إنسان ترى جميع الاتجاهات دون أن تحرك رأسك ( كالحرباء ذات اللسان الطويل )
العربي الوطني = أنت إنسان تفكر بالمفقود فأضعت الموجود
سامبا = أنت إنسان تطبق المقولة يا العب معكم يا أخرّب
الراجحي = أنت إنسان تصنع المشكلة وتستنجد بالفراعه
البلاد = أنت إنسان انطوائي وتتكلم كثيرا مع نفسك .. مضيق على نفسك بالكرفته الحمراء ( الله يخارجنا ) ======================================
سابك = أنت إنسان تحب الاتكيت ولا تشتري إلا الماركات .. جلستك ثقيلة ووقفتك ثقيلة ( الكبر شين )
سافكو = أنت إنسان تشعر بالسعادة وتحترم الكبير
المصافي = أنت إنسان شِقِيْ ذِيْ شِقِيْ ولقِيْ ذِيْ لقِيْ ( مثل يضرب بمن يجنى ثمار جهد غيره ) الخطأ لو نساوي بين شاقي ولاقي .... أو كما لو نقارن بين كاسـب وبيـاع ما يروح شقا يومه من السوق شاقي ..... لا قد اتسيطروا عالسوق هامل ومياع
الخزف = أنت إنسان تحب ان تقتني الرنجروفر وتمشي بهدوء
صافولا = أنت إنسان صنعت عبقريتك من أكتاف غيرك
التصنيع = أنت إنسان تحلم بالفله وبركة السباحة وسيارة الجاكور والخدم والحشم ونسيت المثل من بغاها كلها ضيعها
الدوائية = أنت إنسان أنيق تلبس ثوب القيطان باستمرار لكن فريم نظارتك لا تليق بك الغاز = أنت إنسان منذ أن أجريت عملية اللحمية وصوتك مرتفع
الجبس = أنت إنسان لم تنفعك أصابعك الستة التي في يد واحده .. ميزتك انك حريف بالبلوت
الغذائية = أنت إنسان تحب الرحلات بكثرة لكنك لا تقط مع زملائك وهذا سر عدم رغبتهم بك
الكابلات = أنت إنسان تحب ان تقف وسط الدوار وتحمل لائحة أمامك مطبات المتطورة = أنت إنسان تبدأ بمشاريع جديدة دون إنهاء القديمة
صدق = أنت إنسان كسول ان تقدمت خطوه فهي علامة للرجوع خطوتين
الاحساء = أنت إنسان تحب لعبة الكلمات المتقاطعة ولكنك لم تحلها يوما ما
زجاج = أنت إنسان ما تحس يا أخي تأثر ولو مره ( أربعة وأمهم مين يلمهم :أم القتيل من الهم تنام وتطيح وأم القاتل لا تنام ولا تستريح )
اميانتيت = أنت إنسان أديب وصحفي بارع ولكنك لا تستطيع نطق حرف الراء صحيح
اللجين = أنت إنسان فوضوي لا ترتب أغراضك يكفي انك تكتب بيسارك ثيم جوالك صورة السمكة نيمو
فيبكو = أنت إنسان مرح ( أحلى يا أبو الهش ) تحب ان تحضر جميع المناسبات.. أغنيتك المفضلة النساء روح المساء
سيسكو = أنت إنسان من الناس والناس أجناس ناس فضه وناس نحاس وناس ذهب ماله قياس وناس لؤلؤ والماس وناس أوناس وناس لأناس ولا أوناس وناس كناس وناس ( تقدر تقولها خمس مرات )
أنابيب = أنت إنسان فمك يساوي عرض وجنتيك وتتمتع بصفة القيادة وحب النظام نماء = أنت إنسان نكتي وآخر نكتك (محشش في يوم عرسه وبعد ما الناس راحوا ، دخل البيت لقى العرووس جالسه ، قال :والله انا كنت عارف انه مع ذا الحوسه والصجه بينسون لهم احد؟)
معدنية = أنت إنسان إذا نمت بدري تأخذ الغرفة سرداحي مرداحي شكلك تعاني من الوسواس القهري
الكيميائية = أنت إنسان تحب ترج البيبسي وتعطي غيرك يفتحه
الزامل = أنت إنسان .. لا لا أنت مجموعة فواكة مضروبة بخلاط المجموعة السعودية = أنت إنسان بخيل ومع ذلك تتمنى ان تتزوج ثلاث
الصحراء = أنت إنسان فلته في الحاسب ويا حلاتك لو تبطل تسمع لرباب ( شكنكري شكنكروه )
سدافكو = أنت إنسان مثابر ولكن أنصحك بعدم دخول البالتوك
المراعي = أنت إنسان تسمع بالتجنيد الإجباري فتحسبه منعطف خطر أمامك هاوية .
ينساب = أنت إنسان تحتفظ بالآيسكريم للشتاء ثم تبيعه
الورق = أنت إنسان دائماً مزكوم وسريع في الكلام بس غلطاتك كثيرة ( شنتر بن عداد و نفش السي و شهوه وقاهي )يعني قهوة وشاهي ======================================
س العربية = أنت إنسان مثل بياع الحنه يفرح بكثرة الأعراس وما ينول منها غير وجع الرأس
س اليمامه = أنت إنسان .. يكفي روايتك المشهورة ( عندما تغيب الشمس في وضح النهار وتتبلبل القطاوه في الفصول وترى بنشر كنتاكي و جوفريز للخياطة والجراحة وعب فووول تاخذ منديل )
س السعودي = أنت إنسان حساس وسهل الانكسار ذبحتك سمية الخشاب وبنت وهبي
س القصيم = أنت إنسان تحب الكشتات والى الآن تحاول تتعلم عزف الربابة
س الجنوب = أنت إنسان ما دمت تتمتع بنومك فنادرا ما ترى الكوابيس
س ينبع = أنت إنسان مغفل بس خلوق أهنئك على هذا التقدم الملحوظ س الشرقية = أنت إنسان مثل الدينمو اذا احترقت فحماته طلعت ريحته
س تبوك = انت المستقبل و المستقبل زي المرأة الحامل ما أحد يعرف ايش تجيب ======================================
اعلانات بين فترتي التداول اشرب شاى زفتون…..
علامة الذوق الوضيع
كمان فاصل ثم نواصل
اصلة كله ببلاش شوكولاته بالاقسي نفس الطعم المنيل
في شكل اكثر من منيل ======================================
الفنادق = أنت إنسان تهوى التسلق وتتعثر من قشرة الموز
العقارية = أنت إنسان تخاف ان ترفع راسك فتسقط شماغك دع عنك الشوكة وكل بيديك
البحري = أنت إنسان تحمي نفسك من العالم الخارجي إثناء تمتعك بنومك الجماعي = أنت إنسان إن أكلت لا تشبع وان شبعت سرعان ما تجوع
السيارات = أنت إنسان كرتوني ضائع بين mbc3 وسبيس تون.. وزنك 62 كيلو المواشي المكيرش = أنت إنسان منذ طفولتك وعاهتك الخلقية تؤثر عليك ولكن ما زلت تكابر
تهامه = أنت إنسان تكره رائحة الدخان لكنك تشربه
عسير = أنت إنسان تبدو خجولا ومنطويا لكنك في الواقع تفعل ما يحلو لك أنت كما يقول المثل : يد حديدية داخل قفاز ناعم
طيبة = أنت إنسان غامض تهوى المكتب الكبير وتنام بثيابك
مكة = أنت إنسان رزين وتتصف بقدرة إقناع الآخرين
مبرد = أنت إنسان شقي في صغرتك فكم اشتكى منك الكثير
الباحه = أنت إنسان مكافح إلا انك لم تتعض من الدروس السابقة
الصادرت = أنت إنسان ودود ولا تحب ان تأكل متربعاً
التعمير = أنت إنسان صدقت ان السلحفاة تسبق الأرنب تحاول جاهداَ أن تصل مع العلم انك قصير ومتين
ثمار = أنت إنسان العلك ما يفارق فمك ويا حبك تقعد تمغط فيه بيدك وأسنانك زرت مره الاهرامات صجيتنا بهالزيارة
شمس = أنت إنسان تحب الدعاية الرقمية وتتجاهل الواقعية
فتيحي = أنت إنسان في الميزان لا حجم لك وفي الواقع لا منفعة منك
جرير = أنت إنسان قابوسي ولذيذ كشمروخ ( قابوس تعني جميل الوجه واللون وشمروخ يعني عنقود العنب )
الدريس = أنت إنسان مهما كبرت ما زلت صغيراً الأبحاث و
التسويق = أنت إنسان حاضر غائب لا تهش ولا تنش لا تحذف ولا تجيب حجارة

======================================

الكهرباء = أنت إنسان كالبحر تحمل النقيضين فهدوئك ممل وغضبك مذل ( قالوا للأعمى الكهرباء غليت قال الحمد لله أنا مستغني عنها )

======================================

الاتصالات = أنت إنسان يعيب عليك كرهك للماسنجر ومثل اللوح اللي قال للمسمار فلقتني قال له لو حسيت بالضرب اللي على رأسي عذرتني
الاتحاد = أنت إنسان تجهل هذا المثل اشتري العقار من وارث ملاقيه ولا تشتريه من مالك بانيه

======================================

التعاونية = أنت إنسان عجيب جميع أرجلك يسار
نادك = أنت إنسان تحب ان تتشبب وأنت رجل كبير.. من قصائدك ( ياهيت جاني هيثم بمراسيلك )
القصيم ز = أنت إنسان نادرا ما تضحك يمكن السبب في تركيبة الأسنان ما تعودت عليها
حائل ز = أنت إنسان مثالي ما تسمع محمد عبده ولا المنهالي وراوي جيد في القصص والشعر( أحلى يا محمد الشرهان )
تبوك ز = أنت إنسان اخطل ( أي خفيف سريع صاحب اذنين طويلتين )
الأسماك = أنت إنسان حساس أنت كومة غرام يكفي شخاميطك بكل الجدران ( ذكريات عبدوه وأسمهان )
الشرقية ز = أنت إنسان تنسى كثير وشغوف بلعبة السوليتير
الجوف ز = أنت إنسان ذكي بس جاوبني على هذا السؤال ( ليه نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟ )
بيشة = أنت إنسان بسيط وبدائي لا تحب المظاهر لا كنك دائما في صدر المجلس جيزان = أنت إنسان تحب اقتناء الدلال لكنك لست كريم
__________________
قفت بي الدنيا ولا أدري على وين..
فيني بعد ماغبت الأيام جارت..
كلن توسع خاطره دمعة العين..
وانا دموعي داخل العين حارت..
لاعتني الفرقا على بعد غالين..
يا شينها الأيام لا قفت وجارت..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 20, 2006, 02:26 PM
 
رد: ::.::~اعرف شخصيتك من اسهمك …تعالوا نشوف الشخصيات~::.::

تسلم وليف على الموضوع
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 21, 2006, 01:40 AM
 
رد: ::.::~اعرف شخصيتك من اسهمك …تعالوا نشوف الشخصيات~::.::

يعطيك العافيه أخوي على الموضوع

بس ما احب الاسهم هههههههههه00
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشخصيات, اسهمك, اعرف, شخصيتك, وشوف, …تعالوا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر