فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 25, 2017, 04:55 PM
 
الليزر من أفضل الطرق في إزالة الوشم




الليزر من أفضل الطرق في إزالة الوشم

(الوشم )هو عبارة عن صبغة او الرسمة الملونة علي الجلد وهي منتشرة بين أوساط الشباب، وأصبحت تتطور بصورة تتلاءم مع الموضة والأزياء، ويصعب إزالته ويعتمد الوشم على الإبر لإدخال مادة من الحبر تحت الجلد لعمل رسومات او للكتابة.

الليزر




أشعة الليزر هي الأسلوب الأكثر شيوعاً لإزالة الوشم، وفقاً لحجم النقش ولونه. ويمكن إزالة الرسم علي الجلد خلال جلستين او اكثر قد تمتد الي سبعة جلسات علاجيَّة، ويقوم الليزر بإزالة الوشم عن طريق تفكيك ألوان الصبغة بواسطة أشعة ضوء ذات قوة عالية قد تستدعي المزيد من العلاجات التي يقوم بها الليزر تكسير الحبر إلى أجزاء صغيرة.

يتم فحص رد فعل الجلد لليزر، من أجل تحديد الطاقة الأكثر ملائمة للعلاج.

صبغة الوشم ذات اللون الأسود تمتص بشكل سريع بالليزر، لذلك فإن هذا اللون هو الأسهل للعلاج. ويمكن معالجة الألوان الأخرى باستخدام أجهزة ليزر معينة، وفقاً لون صبغة الوشم.




في حالة إزاله الوشم متعدد الألوان بالليزر:

اللون الأسود والأزرق الداكن والأحمر يزول بشكل سريع، بعكس اللون الأصفر والأخضر التي تعتبر من أصعب الألوان إزالةً، وقد يكون من غير الممكن إزالتها بشكل كامل أبداً. وجميع الألوان تحتاج إلى جلسات علاج متعددة لتحقيق النتيجة المرجوة.

إزالة الوشم عن طريق الجراحة:

وذلك باستئصال الجلد الذي يحتوي على الوشم وإعادة خياطة طرفي الجلد من جديد، أو باستئصال الجلد الحاوي على الوشم وزرع طعم جلدي مع خياطة طرفي الطعم. وتترك هذه الطريقة ندبا غير مرغوب فيها في الجلد، لذلك لا يُلجأ لهذه الطريقة إلا عند وجود وشم غير قابل للعلاج بواسطة الليزر.

ويوصى المريض بالتخلص من أي شعر موجود على الوشم قبل البدء بالإجراء، وأثناء الجلسة يقوم الطبيب بإعطاء نظارات خاصة للمريض لتجنب الأضرار التي قد تصيب العين.

في معظم حالات إزالة الوشم بالليزر قد لا يتطلب الامر أن يخضع المعالج للتخدير، أي كان نوعه.


بعد الأزاله ينبغي وضع مرهم مضاد حيوي يساعد علي تهدئة إلتهاب جلد الوشم بسرعة.


ننصح بزيارة ماجيك استاتيك رائدة العيادات الطبية والتجميلية في تركيا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية الليزر في إزالة الثآليل Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 February 19, 2014 02:24 PM
ثورة الليزر في إزالة الشعر- عيادات حكماء نجد sarah gamdi مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 August 2, 2011 05:06 PM
احدث الطرق لتلميع الجسم وتقشير البشره , طريقة إزالة الخلايا الميته وتفتيح البشره ألاء ياقوت مجلة العناية بالبشرة 0 October 23, 2010 11:29 PM
الطرق الصحيحه للعنايه اليوميه ببشرة الوجه , أفضل الطرق السهلة AHD Ashour مجلة العناية بالبشرة 4 February 11, 2010 12:40 AM


الساعة الآن 07:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر