فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 18, 2017, 10:21 PM
 
تخلصي من عظمة ابهام القدم الزائدة



تخلصي من عظمة ابهام القدم الزائدة




يشتكي العديد من الناس من تشوهات في القدم قد تكون نتيجة الأحذية الغير مريحة ومن جلد غير صحي أو بسبب عيب خلقي نتيجة إنحراف إصبع إبهام القدم نحو الداخل أو نحو الخارج أو بروزعظمة الإبهام للخارج بشكل كبير.



بروز عظمة ابهام القدم

تسبب برزو عظمة الإبهام عدم الرضا عن شكل القدم جماليا ولا صحيا، وقد يعود اسباب اعوجاج المنطقة المحاذية لاصبع القدم الكبير الى اسباب وراثية وتشوهات خلقية، ولا شك ان هناك عمليات تجميل لتقويم هذا الخلل.



تشوهات القدم عديدة منها:
- تصحيح اعوجاج أصابع القدم وعظمة القدم البارزة.
- تنحيف ونحت القدمين.
- تصغير كعب القدمين.


الطرق الغير جراحية لعلاج تشوهات القدم:
- حقن الفيلر في القدمين

حقن الفلير هو أحد العمليات التي استخدمت مؤخراً لتجميل أصابع القدم ولتجميل زوايا القدم حيث يتم حقن الفلير في الحالات التي ترغب بزيادة حجم أو تحسين شكل أطراف الأصابع وهي عملية بسيطة جداً قد لا تستغرق نصف ساعة، وتظهر نتائجها بشكل سريع وتحتاج فقط لتخدير موضعي.

جراحة تجميل عظمة اصابع القدمين:

يقوم جراح التجميل بقطع جزء من العظمة البارزة في مفصل الإبهام نتيجة اعوجاجه وإعادة المفصل لوضعه الطبيعي وتثبيته بأجزاء من هذا العظم الذي تم إزالته حيث يستخدم كدعامة حول الإصبع، أما في الحالات المتقدمة يكون اعوجاج أصابع القدم أدى إلى خلل في القدم الوسطى فذلك يستدعي تقويم في عظام القدم الوسطى وإزالة أجزاء منها.

نتائج عمليات تجميل عظمة أصابع القدم تظهرفوراً بعد العملية بأسبوع وبعد إزالة الغرز الجراحية تظهر النتائج النهائية للعملية، حيث تلاحظون تحسن كبير في شكل القدمين والأصابع.

ننصح بزيارة ماجيك استاتيك افضل المراكز الطبية للتجميل في تركيا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرواح تهيم حول العرش .. إسرح فى فضاء عظمة الله مع بن القيم أبو بلال المصرى النصح و التوعيه 10 December 29, 2014 09:35 PM
تعريف التهاب الزائدة الدودية.الزائدة الدودية. RiiFi مقالات طبية - الصحة العامة 1 February 16, 2013 08:01 AM
الزائدة الدودية , اسباب الزائدة الدودية , علاج الزائدة الدودية ألاء ياقوت مقالات طبية - الصحة العامة 0 October 30, 2010 02:36 AM
مصر أكبر من اتهام حزب الله! khalednn مقالات حادّه , مواضيع نقاش 28 May 16, 2009 08:45 PM
...عضه..ابهام...!! ياذا الخطا شعر و نثر 1 November 25, 2008 05:53 PM


الساعة الآن 07:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر