فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 3, 2008, 03:06 AM
 
حصيلة هجوم القدس ترتفع الى 3 قتلى اسرائيليين و44 جريحا

قال تعالى في كتابه العزيز:
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون" 169 آل عمران
صدق الله العظيم

صباح الخير
أكيد الكل عرف باللي صار بالقدس مبارح
السؤال المحير: هذا الشهيد الأعزل إلا من جرافة و الذي نادى العرب و ناشدهم استرجاع ما اغتصب بالقوة .. هل يا ترى يلبونه؟؟؟!!
"رهيب يا حسام .. الله يرحم ترابك.. فعلا هم أوهن من بيت عناكب "
نقلا عن موقع القدس:
الأربعاء يوليو 2 2008
القدس، واشنطن - ، وكالات - قام سائق جرافة يدعى حسام تيسير دويات " 30 عاما "من قرية صور باهر جنوب القدس بصدم سيارات وحافلة في القدس. ولقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم وأصيب 44 آخرون بجروح سبعة منهم في حال خطرة. وأطلقت الشرطة النار على سائق الجرافة، وهو من حاملي هوية القدس وله، حسب ادعاء الشرطة الاسرائيلية، "سجل إجرامي"، فأردته قتيلا على الفور. ولم يتضح للوهلة الأولى ما إذا كان سائق الجرافة عضوا في أي فصيل فلسطيني. . وشاهد صحافيون اشخاصا مضرجين بالدماء يتلقون العلاج على الارض وحلقت بعد ذلك مروحية فوق المدينة. وقال حارس مصرف قريب من مكان الهجوم صمويل ابوكية: "شاهدت الجرافة تقلب سيارات في شارع يافا ثم بدأ الناس بالصراخ فخرجت من البنك واطلقت الرصاص عليه". وكان السائق الفلسطيني "متزوج مرتين ، الاولى يهودية وقد طلقها قبل عدة سنوات والثانية فلسطينية وله منها ولدان " انطلق بسرعة جنونية في شارع يافا حيث تجري اشغال بقلب سيارات ومارة قبل ان تقتله الشرطة التي وصلت الى المكان بعد دقائق. وقال الناطق باسم اجهزة الاغاثة داني روتنبرغ ان احد الجرحى في وضع حرج، مضيفا ان طفلا اصيب بجروح خطرة في الحافلة.
وذكر مراسل للإذاعة الإسرائيلية شاهد الحادث أنه رأى سائق الجرافة وهو يقترب من شاحنة ثم من سيارة خاصة، مشيرا إلى أنه كان يبدو على السائق الهدوء والتركيز وأنه صغير السن. وقيل إن من بين الجرحى عددا في حالة حرجة. ووقع الحادث قرب موقع بناء يشهد أعمال حفر من أجل مد خط سكك حديدية لقطار.
وقد بثت القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي لقطات مصورة تظهر عملية قتل سائق الجرافة، ويظهر في الصور عدد من المسلحين الذين يعتلون الجرافة ومن ثم يطلقون النار على السائق بصورة مباشرة.
بوش يعزي اولمرت
واعلن البيت الابيض ان الرئيس الاميركي جورج بوش اجرى مكالمة هاتفية الاربعاء مع رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت وسيتصل كذلك مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس. وقالت دانا بيرينو الناطقة باسم البيت الابيض ان بوش اتصل باولمرت "لتقديم تعازيه في ضحايا الهجوم الارهابي الذي ادى الى مقتل واصابة العديد من الاشخاص اليوم في القدس".

واضافت ان بوش "تحدث مع (اولمرت) كذلك بشان عملية السلام في الشرق الاوسط ويعتزم التحدث مع الرئيس (الفلسطيني محمود) عباس في وقت لاحق من هذا الصباح" بالتوقيت المحلي. واشارت بيرينو الى ان بوش لم يناقش مع اولمرت الازمة مع ايران بسبب برنامجها النووي.
ومن جهتها، اكدت حركة المقاومة الاسلامية "حماس" ان هذا الهجوم هو نتيجة طبيعية "للعدوان" الاسرائيلي ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس الا انه اشار الى ان ليس للحركة اي معلومات حول الهجوم. وقال الناطق باسم "حماس" سامي ابو زهري: "بحسب المصادر الاسرائيلية الحادث مقصود (عملية) (..) واذا كانت الامور كذلك فهي نتيجة طبيعية لاستمرار العدوان والجرائم ضد اهلنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة".
واضاف ان الهجوم اذا اتضح انه عملية فهو ايضا "نتيجة لرفض الاحتلال الاسرائيلي وقف عدوانه". وتابع ابو زهري ان: "ليس لدينا معلومات حول دوافع
الحادث" حتى الان.
من ناحيتها، قالت حركة الجهاد الاسلامي في بيان تلقت فرانس برس نسخة منه ان الهجوم "رسالة واضحة للعدو +المجرم..على العدو ان يترقب المزيد طالما استمر الاحتلال والعدوان بحق شعبنا..وطالما استمرت الانتهاكات في الاقصى والقدس".

وحذرت الجهاد الاسلامي "العدو .. من استمرار الحصار على غزة خاصة ان كل المعطيات تؤكد انه لم يلتزم بتنفيذ التهدئة وفتح المعابر".
واضافت "اذا ظن العدو ان تهدئة غزة ستحقق له الامن وستسمح له بالاستفراد في الضفة..فهو واهم".

__________________
اللهم إني مغلوبٌ فانتصر !!!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 10, 2008, 06:26 PM
 
رد: حصيلة هجوم القدس ترتفع الى 3 قتلى اسرائيليين و44 جريحا

تسلم يمينه والله يتقبله من الشهداء
اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك
تقبلي مروري
__________________





الحنين للوطن

معناه
مشتاق لديارك والله يابومتعب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم July 10, 2008, 06:59 PM
 
رد: حصيلة هجوم القدس ترتفع الى 3 قتلى اسرائيليين و44 جريحا

آمين يا رب العالمين ..
يا رب تهد اسرائيل !!!

مرورك شرف


لك مني أرق تحية و فائق الإحترام
أختك
القدس العتيقة
عائدون ...

__________________
اللهم إني مغلوبٌ فانتصر !!!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القدس, اسرائيليين, ترتفع, جريحا, حصيلة, هدوء, و44, قتلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احصائية في قتلى الحروب..!! ويصفوننا بالارهاب!!؟؟ rakan التاريخ 5 January 9, 2010 11:16 PM
متى تنخفض الطاقة لديك ومتى ترتفع بو نايف علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 8 September 22, 2008 10:48 AM
ملياردير سعودي يطلب جنود اسرائيليين حراسته MiDDo قناة الاخبار اليومية 6 March 19, 2008 03:09 PM
رد: عاجل:: انفجار .. يخلف قتلى و جرحى TrNeDo قناة الاخبار اليومية 2 November 19, 2007 01:01 AM
احتياطيات المملكة الخارجية ترتفع إلى 969.4مليار ريال rakan اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 July 7, 2007 12:41 AM


الساعة الآن 08:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر