فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 4, 2017, 03:10 AM
 
فوائد الفلر للشعر


فوائد الفلر للشعر

الفيلر وسيلة علاجية لتقصف وهيشان الشعر


الفيلر للشعر هو مجموعة من المواد المالئة التي تستخدم لتحقن داخل الشعر فتزيد من سمك الشعرة وكثافتها، فتكون النتيجة أن يبدو الشعر أكثر كثافة وقوة.




يتضمن الفيلر بعض المواد التي تزيد من لمعة الشعر وتقلل من التقصف والهيشان، فتجعل الشعر يبدو صحياً ولامعاً وجميلاً وسهل التصفيف، ويغنيك عن استخدام المستحضرات والطرق التقليدية لفرد الشعر.

اهمية استخدام الفيلر للشعر


تمثل مشاكل الشعر المتعددة مثل تساقط الشعر والتقصف والهيشان صداع مزمن للرجال والنساء، فهي تؤثر على الجمال، وتفقدك القدرة على التحكم في مظهرك في أغلب الأحيان. بالنسبة للنساء فالأمر يزيد من مجرد الرغبة في الحصول على مظهر جميل ويتحول إلى تعبير مباشر وصريح عن الأنوثة.


يعتبر الفيلر واحداً من أحدث التقنيات المستخدمة الآن على الشعر نظراً لنائجه الفعالة جداً على الشعر، حيث يعطي النتائج المرجوة باقل وقت ممكن، لا سيما وان النتائج الايجابية تظهر بعد جلسة واحدة ويمكن الانتباه الى هذا الأمر بطريقة فعالة جداً لا سيما اذا كان الشعر خفيفاً، والذي يعتبر واحداً من المشاكل الذي تعاني منه الكثير من السيدات. وبالتالي فان استخدام الفيلر على الشعر فيمنحه سماكة لا تضاهى ويجعل شكل الشعر سميكاً ويعطيها مظهراً يوحي بثقل وزنها.




مكونات فيلر الشعر

قد لا يعرف الكثيرون ان فيلر الشعر يحتوي على مواد عدة مفيدة جداً للشعر لا سيما مادة الهاليورنيك التي تعتبر مادة أساسية في فيلر الشعر، وهي تعمل على ترطيب الشعر وتغليفه مما يزيد من حجم الشعرة.

ومن المواد الموجودة في فيلر الشعر مادة الكيراتين الذي يعتبر البروتين الأساسي المكون لألياف الشعر، لا سيما وانه يستخدم لإعادة قوة الشعر وبنيته، هذا فضلاً عن زيت الأرغان الذي يمتاز بقوة ترطيب عالية وسريعة.

واخيرا مادة الزانثالين الذي يعد مركب يعمل على شد الياف الشعر واعطاءه ليونة.

ونتيجة كل هذه المواد المهمة الموجودة في فيلر الشعر، فان هذه التقنية الجديدة تعمل على تحسين الشعر واعادة رونقه بعد عمل الفرد والمكواة الحرارية والصبغات وسحب اللون المؤدي الى تكسر الشعر.

طريقة استخدام الفيـلر للشعر

تعتبر طريقة استخدام فيلر الشعر واحدة من الطرق السهلة، لا سيما وان العلاج يكون على شكل جلسات أسبوعية حيث يترك فيلر الشعر لمدة ٢٠ دقيقة ثم يتم شطفه بالماء، ونظراً لأن فيلر الشعر لا يثبت بالمكواة الحارة فان هذا الأمر يجعل منه واحداً من المستحضرات الآمنة التي تعمل على التخفيف من الآثار الجانبية لمشاكل الشعر.


التعديل الأخير تم بواسطة معرفتي ; July 7, 2017 الساعة 12:49 PM سبب آخر: حذف روابط خارجية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد التين الطازج , فوائد التين المنقوع للحامل للشعر Yaqot امومة و طفولة 0 November 19, 2014 12:30 PM
معلومات عن فوائد البابايا للجسم ،فوائد فوائد البابايا للشعر RiiFi مجلة العناية بالبشرة 0 July 9, 2013 09:53 AM
فوائد خل التفاح للشعر خلطات للشعر بخل التفاح Ruh مجلة العناية بالشعر والتسريحات 26 June 29, 2012 09:51 PM
خلطات الصبار للشعر،وصفات تكثيف الشعر بالصبار،فوائد الصبار للشعر بالصور Ruh مجلة العناية بالشعر والتسريحات 6 February 21, 2011 04:16 PM
فوائد قشر الموز , فوائد الموز للشعر , علاج الشعر بالموز ألاء ياقوت الطب البديل 0 November 1, 2010 02:28 AM


الساعة الآن 07:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر