فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 23, 2017, 02:49 PM
 
الإيثريوم تتهاوى من 319 دولاراً لـ10 سنتات في لحظات

انهار سعر العملة الرقمية "الإيثريوم" خلال لحظات أمس الأربعاء فى تراجع يطلق عليه فلاش كراش حيث عادتت العملة الى مستوياتها العادية خلال لحظات حيث سجل سعر العملة الإلكترونية تراجع من مستوى 319 دولاراً إلى 10 سنت عبر منصة "جيه دي إيه إكس" الخاصة بتداول العملات الرقمية

وارجع العديد من المتداولين التراجع الى عيوب فى منصة التداول ، مؤكدين إلى وجود "عمليات تلاعب غير قانونية" وراء الهبوط الحاد لسعر العملة.

وقال محللون إن أوامر البيع السوقي التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات تم عرضها من 317.8 دولار إلى 224.4 دولار. الا ان التراجع المفاجىء دفع الكثيير من المتداوليين الى الانضمام الى موجه البيع وهو ما ادى الى ضرب الكثير من اوامر وقف الخسارة

وهبط سعر "الإيثريوم" بنسبة 4% ليصل إلى 332.8 دولار، بحلول الساعة 9:50 صباحاً القاهرة

يُذكر أن العملة الرقمية الإيثريوم قد سجلت ارتفاع يقدر بنحو 5000 فى المئة منذ بداية العام

رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 26, 2017, 02:57 PM
 
ارتفاع البيتكوين مع اقتراب اضافة الشرعية عليها فى الهند

بورصة فوركس – تداولت العملة الرقمية الاكثر انتشارا بيتكوين في المنطقة الخضراء يوم الاثنين، على نحو مطرد لتقترب من علامة 2600 دولار، بعد التغطية الإعلامية الأخيرة وقطع الرأي بنفى الانخفاضات المتوقعة فى العملة الرقمية في يونيو كنوبات من التصحيح.

ووفقا لبعض الخبراء في السوق، فإن مستويات بيتكوين الأخيرة لا تمثل شيئا سوى العودة إلى مستويات أسعار أكثر استدامة بعد النمو السريع للغاية. وبعبارة أخرى، فإن المستثمرين ليس لديهم ما يدعو للقلق حيث أن تقلبات العملة المرتفعة تعني أنه من المرجح أن ينعكس ذلك قبل أن يعود إلى خط الاتجاه على المدى الطويل.

في التطورات الأخرى، ذكرت تقارير وسائل الاعلام من الهند أن البلاد سوف تتخذ قريبا قرار حول إضفاء الشرعية وتنظيم سوق العملات الرقمية . وتقوم لجنة تضم مسؤولين من وزارة المالية الهندية ووزارة تكنولوجيا المعلومات والبنك الاحتياطى الهندى، من بين جهات اخرى، بتقديم اللمسات الاخيرة لتقرير حول القضية المقرر تقديمها فى نهاية يوليو.

وارتفع سعر بيتكوين بنسبة 3.34٪ ليصل إلى 2.574.4 دولار، وارتفع بنسبة 2.77٪ مقابل اليورو ليتداول عند 2.287.549. وارتفعت العملة الرقمية 0.43٪ مقارنة مع اليوان الصيني ليتداول عند 18.920 في نفس الوقت.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية السماء تتهاوى للروائية سيدنى شيلدون Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 April 25, 2014 05:23 PM
لحظات الفرح معدودة ...و لحظات الحزن ممدودة ..!! || ملكة القلوب || المواضيع العامه 8 May 3, 2011 02:53 PM


الساعة الآن 06:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر