فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم June 5, 2017, 11:35 PM
 
مقالي عن شركات الفوركس وأهمها كاك 400 Cac400

لا شك بأن سوق الفوركس يعتبر من أكبر الأسواق في العالم، يتم من خلالهُ بيع وشراء العُملات الأجنبية في صفقات تُقدر بألاف المليارات من الدولارات .

أما عن سوق الأسهم فهو عبارة تمثيل لكُبرى الشركات في صورة حصص أو أسهم يتم طرحها للتداول، ولا تنعم غالبًا للإستقرار. بل تتأثر أسعارها لظروف إقتصادية على حدٍ سواء.

ولكن سوق الفوركس يحمل العديد من المزايا أكثر بكثير من المزايا المتعلقة في الأسواق الأسهم التقليدية.

* الميزة الأولى هي أن يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف لخمسة أيام في الأسبوع، بعكس سوق الأسهم التي تعمل فقط 7 ساعات في اليوم تابعا للدولة صاحبة البورصة الأسهم.

* سوق الفوركس خالي تمامًا من عمولات التجارة وتعتبر العمولات فيه مجانية. وشركات الوساطة في سوق الفوركس لن يتقاضوا العمولات على الصفقات، عمولة الوساطة هي فقط فارق السعر بين البيع والشراء التي هي أقل بكثير من العمولات لدى بورصة الأسهم.

* سوق الفوركس أقل تقيد للبيع مع نفس المتطلبات الهامش في عملية الشراء، المستثمر في إمكانهُ التداول بعملية بيع دون أي عمولات أو أتعاب إضافية، وهذا يفتح المجال للتجارة العمل في سوق صاعد وهابط دون الخوف من تكاليف إضافية.

* في فوركس لا يتم الشغل في فتح الصفقات، يتم التنفيذ من قبل مجهول عبر النظام المصرفي، على عكس شراء الأسهم.
معاجلة التداول في الفوركس بشكل أسرع، أسهل وأكثر دقة، وهذه ميزة واضحة خاصة في السوق الفوركس.

* عند المتجارة في الفوركس، تستطيع إستعمال الأرباح من خلال الصفقات المفتوحة في إفتتاح الصفقات ومراكز تداول جديدة وهذا يعد إستخدام الأرباح غير المحققة.

* يوجد شفافية مطلقة في سوق الفوركس، الأخبار الأقتصادية تظهر للكل على حد سواء ولا يوجد مجال للغش والتلاعب. وهذا الشيء مفقود في سوق الأسهم.

* تُقدر المعاملات التجارية بآلاف البلايين، وهذا لا يعطي أي فرصة للكيانات الإقتصادية العملاقة السيطرة على السوق أو الإحتكار أو المضاربات السعرية التي قد تلتهم صغار المضاربين، أما في سوق الأسهم فكبار المضاربين من الكيانات الإقتصادية العملاقة هي من تتحكم في السوق. مما تشكل تهديد دائم على الكيانات الصغيرة وصغار المضاربين. وهذه هي السيولة العلية في سوق الفوركس.

* السهولة في التعامل فكل شي يدار إلكترونيًا وفي ضغطة زر، دون وجود أي إحتمالات للأخطار البشرية. أما في سوق الأسهم التعامل يكون إلكترونيًا وتليفونيًا. وهذا يعطي نوعًا ما من البطء في عملية التداول، ومع وجود إحتمالية لا بأس بها لحدوث أخطاء بشرية غير مقصودة بالطبع.



ومن أهم الشركات التي تتعامل معها الفوركس في التداول هي شركة Cac400 ( كاك400 ) العالمية للإستثمار حيث تقوم بتقديم أفضل المزايا لعملائها في مستوى الذي يعمل عليه سوق الفوركس.
كونها صاحبة مصدقية عالية من الخدمات المميزة والحصرية التي تقدمها للمتداولين الصغار والمستثمرين الكبار في أنواع الحسابات التي لديها، والتقنيات التي تستعملها سواًء كانت عالمية وعالية لحماية المعلومات.

وهذا رابط الشركة لمزيد من التفاصيل
اخوكم عبدالمجيد.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركات الفوركس محمودي التاجر اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 4 June 26, 2015 03:34 PM
شركات الفوركس محمودي التاجر اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 September 24, 2014 01:09 PM
شركات الفوركس النصابة محمودي التاجر اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 July 11, 2014 12:11 PM


الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر