فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 24, 2017, 11:35 PM
 
Lightbulb كيف تتعرف على وصول خاصية واتساب الجديدة إليك “WhatsApp Status”..؟!


كيف تتعرف على وصول خاصية واتساب الجديدة إليك “WhatsApp Status”..؟!

بدأت ميزة تحديث الحالة Status الجديدة بالوصول إلى مُستخدمي تطبيق WhatsApp حول العالم، وستصل لجميع مستخدمي التطبيق ابتداءً من يوم 24 فبراير وهو ما يوافق العيد الثامن لتطبيق واتساب.
وبذلك مع الغد ستتوفر الخاصية للجميع دون الحاجة إلى تحميل التطبيق من المتجر، فلو كنت من مستخدمي التطبيق عبر نظام التشعيل iOS، ستعلم بقدومها حينما يتم استبدال تبويب Contacts من التطبيق بأيقونة كاميرا كما في الصورة التالية.
[IMG]https://www.arageek.com/wp-*******/uploads/whatsapp-status-camera-icon.jpg[/IMG]
أما لو إنك من مستخدمي هواتف أندرويد فسوف تظهر لك أيقونة الكاميرا على يسار تبويب Chats بجوار تبويب Status، فبعد سنين يمكننا خلالها الاعتماد فقط على النص الصغير كتعبير عن الحالة في واتساب، الآن بات بإمكاننا مُشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء لمدة 24 ساعة.
من يستطيع أن يرى التحديث الجديد للحالة الخاصة بك؟

يمكنك بالطبع التحكم في هذه النقطة عن طريق إعدادت الخصوصية الذي يحتوي عليه واتساب، حيث أنه بمجرد وصول التحديث لك سيصبح متاح تلقائياً لمن هم في قائمة الاتصال فقط بالاطلاع على الحالة Status. ولكن يمكنك تغيير ذلك بسهولة.
لو أنت من مستخدمي هاتف “iPhone” يمكنك تغير إعدادات الخصوصية لتحديثات حالتك بالضغط على على تبويب الخصوصية “Privacy”، أما في حالة كنت من مستخدمي هاتف أندرويد فاضغط على زر القائمة “Menu” واختر منه Status Privacy، سيعطيك ثلاث اختيارات هم:
[IMG]https://www.arageek.com/wp-*******/uploads/whatsapp-status-privacy.jpg[/IMG]
My Contacts: هذه الحالة الافتراضية التي تتيح لكل جهات الاتصال لديك على واتساب رؤية تحديث الحالة.
My Contacts Except: في هذا الخيار يمكنك تحديد من تريدهم لا يرون تحديث الحالة الخاصة بك، وبالتالي التحديث سيصل لباقي الأصدقاء.
Only Share With: في هذا الخيار يمكنك تحديد من تريد أن تشاركه تحديث الحالة من أصدقائك، وهذا الخيار عكس الخيار رقم 2.
تنبيه..!

إذا كنت تريد أن تحديث الحالة الخاصة بك يظهر لأشخاص معينة من أصدقائك، فم بإعدادات الخصوصية هذا قبل تحديث الحالة حتى تطبيق عليها.
كيف تقوم بتُحديثك حالتك على واتساب “Updating your Status” لأول مرة…؟!

[IMG]https://www.arageek.com/wp-*******/uploads/whatsapp-status-adding-stuff-to-picture.jpg[/IMG]
بالطبع مشاهدة أصدقائك لتحديث الحالة الخاصة بك مشابه تمامًا لسناب شات، فلو أنت من مستخدمي تطبيق سناب شات أو إنستاجرام لن تجد أي صعوبة في التعامل مع هذا التحديث، حيث أن الأمر لا يختلف عن خاصية Snapchat Stories أو تقليدها في Instagram Stories.
لإضافة صورة أو مقطع فيديو في تحديث الحالة ما عليك إلا أن تفتح التطبيق واضغط على تبويب الكاميرا والتقط ما تريد أو اختاره من جهازك، ويمكنك الرسم أو الكتابة أو وضع الرموز التعبيرية “emojis” التي تريدها على الصورة.
وهناك أيضاً خيار آخر وهو إضافة Caption للصورة أو مقطع الفيديو يظهر في الجزء السفلي منها يستطيع أصدقائك الاطلاع عليه، فبمجرد الضغط على تبويب الإرسال، يمكنك أن ترسل تحديثات االحالة “Status” خاصتك إلى أصدقائك كصورة أو فيديو.
ولتحديث الحالة مرة أخرى يمكنك أن تختار My Status من القائمة لتقوم بأي تحديث آخر يظهر لأصدقائك.
هل مدة الفيديو ستكون 10 ثواني كما هو الحال في سناب شات؟

لا مدة الفيديو هنا في تحديث الحالة على واتساب ستصل إلى 45 ثانية وهي ميزة جديدة تحسب لواتساب لم يصل إليها تطبيق سناب شات، وبالطبع لك خيار تحميل مقاطع GIFs.
[IMG]https://www.arageek.com/wp-*******/uploads/whatsapp-status-video-limit-1.jpg[/IMG]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توبيكات اشتياق وشوق.status.عبارات اشتياق وحب.عبارات واتساب حلوة. RiiFi واتس اب WhatsApp 0 March 27, 2013 12:21 AM
حالات whatsappp. status.حالات واتساب مميزة وحلوة. RiiFi واتس اب WhatsApp 0 March 11, 2013 10:05 AM


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر