فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 9, 2017, 02:56 PM
 
Smile أخبار ريال مدريد اليوم.. حراسة مرمى الملكى تشعل حربًا فى البريميرليج

أخبار ريال مدريد اليوم.. حراسة مرمى الملكى تشعل حربًا فى البريميرليج

الخميس، 09 فبراير 2017 01:16 م


كورتوا حارس تشيلسى ودى خيا حارس مانشستر يونايتد

كتبت مروة هريدى

يبدأ نادى ريال مدريد الإسبانى معركة للتعاقد مع حارس مرمى قوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلًا للحارس الكوستاريكى كيلور نافاس الذى شهد مستواه تراجعًا ملحوظَا هذا الموسم.

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
دى خيا حارس مانشستر يونايتد


ريال مدريد يفاوض دى خيا

من جانبها، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد بدأ بالفعل التفاوض على التعاقد مع حارس مرمى، حيث عنونت "عملية دى خيا الثانية فُعلت"، قائلة إن ريال مدريد بدأ بالفعل التفاوض مع وكيل أعمال حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، دافيد دى خيا، تمهيدًا لضمه فى الصيف المقبل.
وكان ريال مدريد قريبًا من التعاقد مع دى خيا فى الصيف الماضى لولا حدوث خطأ فى بعض الإجراءات الإدارية أدت إلى فشل الصفقة فى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات.


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
كورتوا حارس تشيلسى


كورتوا بديل دى خيا

فى ذات السياق، يضع ريال مدريد حارس تشيلسى الإنجليزى، تيبو كورتوا، بديلًا لدى خيا فى حال فشل بضم دى خيا، خاصة أن الحارس البلجيكى قد أبدى رغبته بالعودة إلى إسبانيا مع العلم أن زوجته وأبناءه يعيشون هناك منذ أن كان حارسًا لفريقه أتلتيكو مدريد الإسبانى قبل العودة للبلوز.
فى هذا الشأن، أجرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية استفتاء عن "أيهما الأفضل؟" لحراسة عرين ريال مدريد كورتوا أم دى خيا، مشيرة إلى أن مبارزة بين الحارسين ليكون رقم 1 فى الفريق الملكى.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية فى الوقت ذاته إلى أن ريال مدريد سيخوض معركة شرسة مع عمالقة البريميرليج مانشستر يونايتد وتشيلسى لضم أحد كبار حارسى الدورى الإنجليزى حاليًا دى خيا أو كورتوا.

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
دوناروما حارس ميلان الايطالي

حارس ميلان على رادار ريال مدريد

وأغلق الحارس الشاب لفريق ميلان الإيطالى، جانلويجى دوناروما، قائمة اهتمامات ريال مدريد من حراس المرمى خاصة بعد تألقه اللافت مع الروسونيرى كما أن التعاقد معه سيكون سهلًا من الناحية المالية مقارنة بصفقتى دى خيا وكورتوا.
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, الملكى تشعل, البريميرليج, اليوم, حراسة مرمى, حربًا فى, ريال مدريد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر