فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 21, 2008, 05:35 PM
 
Love شاب من ندمه مع الفتاه ماذا فعل ؟

شاب من ندمه مع الفتاه ماذا فعل ؟
بأت القصة عندما شاهد شاب كان يعمل كمقدم طعام في احد مطاعم الفنادق الفخمة فتاة جميلة جذبته جمالها وسحرها . الشاب المسكين ,, ومرت الأيام والفتاة دائما تكون شبه متواجدة في تلك المطعم والشاب ينظر إليها بنظرة اعجاب ويحلم أن تكون تلك الفتاة حبيبته أو شريكة حياته لكنه لا يعلم من تكون تلك الفتاة أو ابنة من تكون ..؟ ظل يسأل من تكون تلك الحسناء ..وبعد مرور أيام عرف الشاب أن الفتاة تكون أبنة احد اصحاب الشركات السياحية المتواجدة في تلك الفندق .. ومن ذلك الوقت صرف النظر عنها وقال في نفسه من تكون حتى تحبك فتاة ثرية .. ومع الأيام ويا سبحان الله انقلب السحر على الساحر صارت الفتاة هي التي تسأل الناس المتواجدة في تلك المطعم عن الشاب الذي يقدم الطعام فتفجاء الجميع من سؤالها .. وظل يسألون ماذا فعل الشاب هل أخطاء في حقها أم ماذا ....؟ لكنها اعطاهم الأمان بقولها أن الشاب لم يخطاء في حقها ولكن من باب الفضول تريد أن تعرف عن الشاب .. ربما جذبها أناقة الشاب ...؟
واخدت الفتاة المعلومات من الموظفين الآخرين ، طبعا راح يعطوها لأنها ابنة صاحب شركة وطلباتها اوامر
ومرت الأيام والفتاة تتقرب وتجمع معلومات عن الشاب حتى انها وصلت الى بيت الشاب وتعرفت على أهله دون علم الشاب عرفت عنه كل شئ حتى ماذا يحب الشاب من االفتيات كمان عارفها يعني كل شئ ، صار الشاب كتاب مفتوح امامها .. وصار الناس في الفندق يتكلمون عنها .. فتاة ثرية مغرمة بشاب يعمل كمقدم طعام ؟؟؟
صعبة شوي لكن هو الحاصل .. تعالو شوف كيف الزمن يدور ويمر بسرعة ،، وكما قلت سابقا انقلب السحر على الساحر .. وصار كل واحد يعرف ايش يبغى من الثاني . وزي ماقلت أن طلباتها أوامر تعرفون ليش ..؟
لأنها وحيدة اهلها ..وبعد أن علم والدة الفتاة أن ابنته مغرمة بشاب يعمل في مطعم الفندق سأل إبنته وهي ما قصرت قالت له كل شئ .. وبعدها اتى والد الفتاة الى والد الشاب يبلغه أن ابنته مغرم بولده وانه مستعد لفعل أي شئ لأجل ارضاء ابنته وطلباتها وانه يريد أن يأخذ الشاب معه لديرته لكي يكمل دراسته هناك ويتزوج ابنته
يعني جاي يشتري رجال ... الله يا دنيا وشفنا العجب ، صارت الدنيا معكوسه ..يعني جاي يخطب لبنته..!
ومع قرب سفرها اتت الفتاة للشاب لتصارحه عن مدى اعجابها وحبها له لكن الشاب خايف لا يطرد من وظيفته بسبب تجاوبه معها .. وجاء وقت السفر والفتاة يأتي إلى الشاب بوجه ملأت الحزن بسبب أنها سوف تفارقه لكن الشاب ازال عنها تلك الحزن بقوله لها انا راح اروح معاكي للمطار كمان وهناك ابتسمت الفتاة وكأنها في تلك الوقت امتلكت الدنيا ..ومرة عام على تلك الحادثة والفتاة دائما تراسل الشاب وتبلغه بحبها ومدى سعادتها معه لكن الشاب مازال خائفا ولم يتجاوب معها ..ظل الشاب يسأل في نفسه مليون سؤال قال كيف اسافر لديرة ما اعرف عنها شئ وابتعد عن اهلي كمان وكماان راح اعيش تحت رحمة فتاة ووالدها .وقال لن اعيش في جلباب عمي وصد كل الطرق على الفتاة لكن الفتاة مصرة عليه
واتت مرة اخرى لديرة الشاب لكي يقابله وتصارح الشاب على أن يحن قلبه ويحبها ويكون الحب من الطرفين لا أن يكون الحب منها فقط .. لكن الشاب مازال عنيدا ومصرا على موقفه بأنه لا يستحقها وأنها تستحق افضل منه .. وبعد نصف من آخر لقاء بينهم اتت مكالمة هاتفية لبيت الشاب فذهب احد اخوة الشاب يخبره بأن هناك مكالمة له من فتاة وتفاجاء الشاب .. وظل يسأل مين تكون الينت القوية دا اللي ماتخاف وتتصل عليه في بيته .و لكنه عندما رفع السماعة وسمع صوت رقيق يقول له ما وحشتك وما تبغى تشوفني زال عنه كل تلك التساؤلات . عرف ان المتصل هو تلك الفتاة .فقال لها اين انت فأجابت انا منتظرك في احد الاماكن في في فندق ما .. ذهب الشاب ليقابلها ولكنه شاهد مع الفتاة والدتها وشاب آخر فسلم عليهم جميعا وبعد سؤال عن الاحوال والاهل وغيرها الخ اخذ الفتاة بيد الشاب لتعرفه على الشاب الآخر ..... من يكون ..؟
انه خطيبها ولتقول للشاب هذا خطيبي وانا حاولت معك كثيرا لكنك لم تتجاوب معي وها انا امامك الآن فتاة مخطوبة فأخذ الفتاة الشاب في مكان بعيدة عن والدتها وخطيبها لكي تشرح له ماسبب انها طلب من الشاب المجئ اليها ولتعرفه على خطيبها .....؟
فقالت انا عرفتك على خطيبي ليس لأني اريد ان اقهرك لانك رفضت طلبي وحبي لك لكنني اريد أن اخبرك بأنك الانسان الذي علمني الكثير من معاني الحب برغم صدك لي وانك انسان عزيز على قلبي ولا اريدك أن تعرف خبر خطوبتي اوزواجي من احد غيري وهذا كل شئ .. وتقبل الشاب الموضوع لكنه احس بقهر وندم لانه اضاع كل شئ من يده بسبب عناده وخوفه .. هاهي الفتاة التي كان يحبها ويتمنى أن تكون شريكة حياته مخطوبة لغيره ... ..!!!
وحتى الآن الشاب والفتاة على علاقة اخوية رغم ماصار بينهم ..؟
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 3, 2009, 11:28 PM
 
رد: شاب من ندمه مع الفتاه ماذا فعل ؟

سلمت يداك على القصة الروعة الفتاةsasuke
رد مع اقتباس
  #3  
قديم February 3, 2009, 11:43 PM
 
رد: شاب من ندمه مع الفتاه ماذا فعل ؟

قصه روعه اخوى20006
حقا قصه نتعلم منها الكثير
واهم شئ ان الخوف يضيع مننا الاشياء التى قد نكون نحلم بها
وكل ما يوصلنا اليه هو الندم فعلا نهاية هذا الخوف بتكون الندم
يسلموووووووو عن جد اخوى 20006
كل تحياتى
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, الفتاه, شاب, فعل, وخله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا لا تعاقب الفتاه في مجتمعنا ؟ ناجم مقالات حادّه , مواضيع نقاش 14 November 30, 2010 01:26 PM
لو دخل حرامي بيتكم انتبه تلمسه أو تعوره ،،، ومثل قدامه كأنك ما شفته وخله يهرب براحته مجموعة أنسان المواضيع العامه 6 December 20, 2009 07:40 PM
قصة الفتاه والشاب المتعلم كروووووم روايات و قصص منشورة ومنقولة 4 April 29, 2009 06:41 PM
ممكن آخد من وقتك 3 دقائق واضمن لك 100 نخله في الجنة خالد اشرف النصح و التوعيه 9 April 26, 2008 12:57 AM


الساعة الآن 02:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر