فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > مجلة العلوم الهندسية

مجلة العلوم الهندسية الهندسة , المعمارية, الميكانيكية, الكهربائية, الانشائية. برامج هندسية, مشاريع, تقارير, أبحاث



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 19, 2016, 02:55 PM
 
تعلم تصميم وبرمجة الروبوت على 10 اسطوانات dvd و 6 كتب شرح بالعربي

تعلم تصميم وبرمجة الروبوت على 10 اسطوانات DVD و 6 كتب شرح بالعربي

من ضمن مزايا بوردة أردوينو Arduino وكذلك بيجيل بوون Beaglebone إمكانية توصيلها بالعديد من المكونات الإلكترونية الأخرى مثل الكاميرات والأذرع الإلكترونية وغيرها ، كما أن لها القدرة على قراءة الإشارات الرقمية والإشارات القياسية Digital & Analog Signals حيث تسمح هذه الإمكانية من قراءة العالم من حولك عن طريق الحساسات المختلفة مثل قراءة درجات الحرارة والرطوبة وغيرها.

وفى هذه الموسوعة سوف نقوم بتقديم الكثير من الطرق والآليات التى يمكن عن طريقها قراءة المدخلات بمختلف أنواعها ومعالجتها عن طريق بوردة أردوينو وبيجيل بوون ، كما سنتعرف على كيفية توصيل الوحدات المختلفة معها وبرمجتها لنصنع روبوت ونتحكم فيه كيفما نريد..

كما تحتوي المجموعة ايضا على الموسوعات التالية:

تعليم هندسة الإلكترونيات
إن هذه الموسوعة تعتبر مصدراً رئيسياً لتعلم الإلكترونيات لكل من الهواة والمهندسين والفنيين حيث تحتوى على معلومات عن كل مكون من المكونات الإلكترونية وكيفية عملها ومثال على تشغيل المكون وأنواعه المختلفة وطريقة قياسه واختباره مع المخططات الإلكترونية ، وتحتوى الموسوعة على معلومات عن جميع المكونات الإلكترونية القياسية Analog والرقمية Digital ومكونات الطاقة Power Electronics Components والحساسات Sensors ..

تعليم بايثون Python
بايثون Python هى لغة برمجة تتميز ببساطة كتابتها وفهمها وهى تُستخدم فى بناء البرامج التقليدية (Desktop Applications) ، وأيضا لعمل تطبيقات الويب (Web Applications) ، كما تستخدم فى بناء تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (Mobile Applications) ، بالإضافة الى مقدرتها على برمجة الشرائح الالكترونية أو مايعرف ببرمجة الأنظمة المدمجة (Embedded Systems) . ومن خلال هذه المجموعة التعليمية سوف نغوص فى عالم بايثون لنتعرف على كافة المهارات الأساسية والمتقدمة لهذه اللغة الرائعة ..

وتتكون هذه الموسوعة (التى بين يديك) من 6 وحدات ، حيث تحتوى كل وحدة على كتاب واسطوانة تعليمية DVD تتضمن شرح بالصوت والصورة باللغة العربية لعدد كبير من الدروس التعليمية ، كما تحتوى المجموعة أيضًا على 4 اسطوانات إضافية يوجد داخلها كل البرامج والأدوات والأمثلة التى تلزمك لفهم عالم الإلكترونيات وكيفية تصميم وبرمجة الروبوت.

•• للمزيد من المعلومات عن موسوعة تعليم تصميم وبرمجة الروبوت
https://www.egylearn.com/learn-design-programming-robot/

✔ لطلب شراء الموسوعة من مصر 01226809015 نصلك .. اينما كنت
✔ من خارج مصر واتس اب 00201226809015 نصلك خلال 3 ايام

المصرية للبرمجيات التعليمية - www.egylearn.com
✔ إشترك في القائمة البريدية يمين الموقع للمزيد من الدروس والبرامج التعليمية
✔ إشترك في القناة التعليمية على اليوتيوب www.youtube.com/egylearn
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر