فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 29, 2016, 04:35 PM
 
Icon2 فن خدمة العملاء

قسم خدمة العملاء فى اى شركه من اهم وأقضل الأقسام فى الشركه
علشان هو المسئول عن حل مشاكل العملاء والإجابه على إستفساراتهم
و نجاح اى شركه او فشلها بيتحدد من نجاح فريق خدمة العملاء لانه هو المسئول عن خدمة وإرضاء العميل

فلو انت حابب تشتغل في المجال ده
احنا هنا هناهلك عن طريق مجموعة كورسات اون لاين هتعلمك كل حاجه عن فنون خدمة العملاء

يلا ابتدي واختار منها الي يناسبك

فن خدمة العملاء- للدكتور ابراهيم الفقي

https://edumefree.com/welcome/CourseDetails/550

دبلومة خدمة العملاء

https://edumefree.com/welcome/CourseDetails/549

الاسلوب الامثل لخدمة العملاء

https://edumefree.com/welcome/CourseDetails/553

خدمه العملاء للدكتور فؤاد الدواش المتميز في العلاقات العامة وخدمة الزبائن

https://edumefree.com/welcome/CourseDetails/554


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فن خدمة العملاء, كورسات مجانيه



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خدمة العملاء.. لا صدمة العملاء ranasamaha بحوث علمية 1 May 4, 2012 04:38 AM


الساعة الآن 08:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر